fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

“الأنسب لتعويض السولية”..لجنة التخطيط تعرض اكتشاف فيتوريا على كولر

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عملية البحث عن ضم عناصر جديدة للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الموسم الحالي.

وأخطر مارسيل كولر المدير الفني السويسري للفريق الأول الكروي الأول بالنادي الأهلي بإحتياجاته لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الحالي حيث طالب بتدعيم مراكز الجناح الشمال ووسط ملعب ومركز صانع الألعاب.

وعلم”أهلي نيوز” أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بدأت عرض اسم اللاعب محمود حمادة نجم نادي فاركو على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لبحث إمكانية ضمه في الميركاتو الشتوي من عدمه.

وظهر اللاعب بمستوى أكثر من رائع خلال مشاركته مع منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا أمام منتخب بلجيكا في اللقاء الذي جمع بين الطرفين بشكل ودي مساء أمس الجمعة بدولة الكويت.

ونال محمود حمادة إعجاب العديد من المسؤولين داخل النادي الأهلي حيث يروا أنه الأنسب لتعويض الرحيل المرتقب لعمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر في الفترة المقبلة حيث يرغب الأخير في خوض تجربة إحترافية بأحد الدوريات الخليجية قبل إنهاء مسيرته مع كرة القدم وتعليق حذائه.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …