fbpx
الأربعاء , 29 مايو 2024

الأهلي على أعتاب الصفقة المحلية الأولى.. ورئيس ناديه يوضح مزاحمة الأندية الكبرى بالأموال

في إطار بحث النادي الأهلي عن الصفقات المميزة على الصعيد المحلي لتطعيم الفريق بالعديد من اللاعبين أصحاب الثقات والإمكانيات الكبرى على الصعيد الفني والبدني، اقترب النادي عبر أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء من حسم صفقة كريم فؤاد في الجبهة اليمنى، كبديلاً لمحمد هاني الذي أصيب خلال الفترة الماضية، حيث يتطلع بيتسو موسيماني توافر أكثر بديل في هذه الجبهة المهمة.

وأوضح محمد الطويلة رئيس نادي نجوم المستقبل في تصريحاته لبرنامج “البريمو” على شاشة “تن”، أن صفقة انتقال كريم فؤاد إلى الأهلي تتبع عدة مراحل عبر إدارة التسويق خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الفريق تدرّج مع إنبي.

وأضاف الطويلة، أن عبدالناصر محمد مدير كرة نادي إنبي، تحدث معه لأكثر من مرة، وقال له إنه من الصعب توفير المقابل المادي الذي يجعل كريم فؤاد لاعباً في صفوف إنبي بشكل نهائي، موضحاً أنه حرص منذ البداية على الاستفادة المادية لنادي إنبي نظير انتقال فؤاد لأي ناد آخر بعد انتهاء إعارته إلى الصفوف نهاية هذا الموسم.

وأشار رئيس نادي نجوم المستقبل إلى أن الكابتن حلمي طولان المدير الفني لإنبي، كان له الفضل الأكبر في تطوير المستوى الفني لكريم، لافتاً إلى أنه يتطلع إلى رد الجميل إلى الفريق البترولي.

وشدد الطويلة على أنه كان لابد أن ينتظر إلى آخر لحظة حتى نهاية شهر مايو حتى الإعلان عما يقوله، موضحاً أن كريم فؤاد إذا لم يسافر إلى البرتغال من أجل خوض تجربة الاحتراف الخارجي، سوف ينتقل إلى أحد الأندية الكبرى في مصر، موضحاً أنه من الناحية التسويقية فإن النادي سوف يحصل على المقابل المادي الذي يريده نظير التفريط في كريم فؤاد.

وأوضح أن التقاء الرغبتين بين النادي واللاعب أمر هام، ولو لم يتم انتقاله إلى فريق كبير، فإن أمامه الرجوع إلى نجوم المستقبل ليتم تسويقه إلى إحدى الأندية الكبرى عبر الانتقال النهائي وفقاً لرغبة اللاعب في المقام الأول على الصعيد المحلي.

وتابع: “إذا لم تكن العروض غير مناسبة لمتطلباتنا، وسوف نمنحه الفرصة للتواجد أحد أكبر أربع أندية في مصر عن طريق الإعارة فقط وليس البيع النهائي، وذلك من أجل عدم ربطه بنادي محلي، يهدر عليه أية عروض مقبلة على الصعيد الخارجي”.

شاهد أيضاً

3 أخبار قوية في الأهلي برعاية مارسيل كولر.. ماذا يحدث؟

يخطط السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لعدة أمور مهمة وقوية سوف تحدث داخل …