fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-01 10:39:36Z | | ÿÿ”š5C*

عاجل.. الأهلي يشعل موسم الانتقالات الصيفية ويحصل على توقيع أبرز 3 لاعبين لضمهم في الصيف!

فاجأ النادي الأهلي الجميع عبر المساعي الحثيثة والمستمرة للحصول على أفضل الصفقات الصيفية، وفقاً لما يدور من تخطيط واجتماعات بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة الخبير المحنك الكبير الكابتن محسن صالح صاحب الآراء المميزة، وأعضاء اللجنة أصحاب الثقة والخبرة.

ووفقاً للإعلامي كريم خطاب في تصريحاته التليفزيونية لـ”أون تايم سبورت” أن الأهلي حصل على توقيع الثلاثي كريم فؤاد لاعب نادي إنبي، وأحمد سمير نجم طلائع الجيش، وإبراهيم عادل موهوب نادي بيراميدز.

وأضاف خطاب أن النادي الأهلي حصل على توقيع الثلاثي من أجل ضمان بقائهم معه خلال الفترة المقبلة، وذلك وفقاً لرغبة جميع اللاعبين في ارتداء قميص النادي الأهلي واللعب للقلعة الحمراء، وحصد البطولات مع مجموعة اللاعبين المتواجدين حالياً.

ويتطلع كافة اللاعبين في الدوري المصري إلى الانضمام لصفوف النادي الأهلي من أجل تحقيق المزيد من البطولات المهمة مع الفريق، حيث يعيد النادي الأهلي عصره الذهبي مع بيتسو موسيماني الذي لم يخلف وعده بتحقيق البطولات العديدة مع الأهلي، حيث يقترب الفريق من حسم الخماسية، بالإضافة إلى تكرار الإنجاز الكبير الذي حدث الموسم الماضي بالجمع بين أكثر من بطولة محلية وإفريقية، فضلاً عن الفوز بالمركز الثالث على الصعيد العالمي.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تعاون من الأهلي مع كافة الأندية من أجل الحصول على رغباته المهمة في الصفوف، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بلاعبين من الطراز الفريد على الصعيد البدني والفني، يأتي ذلك في الوقت الذي أبدت فيه إدارة التخطيط والتعاقدات عدم ممانعتها من إجراء تبادل في الصفقات مع الزمالك وبيراميدز وأي ناد يجد فيه الفريق مصلحته الفنية للحصول عليه.

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة اشتعالاً غير مسبوق في الانتقالات الصيفية، بعد رغبة الأهلي في إنهاء كل الأمور مبكراً لصالحه، برعاية النشيط المجتهد أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي.

وكان محمد الطويلة رئيس إدارة نجوم المستقبل، شدد في تصريحات سابقة، على أن كريم فؤاد سوف يعطي الانتقال الخارجي الأولوية الكبرى، قبل الرحيل إلى صفوف أي ناد، وأنه في حالة عدم الاستقرار المادي بين أي ناد على المقابل، سوف يتم طرح اللاعب للانتقال معاراً وليس عن طريق البيع النهائي، وذلك بعد عدم وجود مقابل مادي لدى إنبي للاحتفاظ باللاعب لفترة مقبلة ونهائية.

شاهد أيضاً

تعليق رسمي من الأهلي على غياب نجم الفريق خلال مباراة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …