fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي على أعتاب حسم الصفقة الإفريقية الحائرة مقابل 2 مليون دولار واللاعب يضغط للرحيل.. وحيرة موسيماني تنتهي أخيراً

سعياً من النادي الأهلي ولجنة التخطيط والمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول، إلى الوصول لتوليفة مميزة للاعبين في الموسم الجديد، ولإنقاذ الصفقة التي يريدها المدير الفني الجنوب إفريقي، يتطلع الجهاز الفني للنادي الأهلي إلى حسم انضمام أحد أهم اللاعبين المميزين في إفريقيا، بعدما طال انتظار اللاعب طويلاً بسبب تمسك الجهاز الفني لناديه به.

وقرر النادي الأهلي إنهاء كافة الأمور الخاصة بضم الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، نظير مقابل مادي يتأرجح بين مليون و500 ألف دولار، إلى 2 مليون على أقصى تقدير، خاصة أن اللاعب كبير في السن وأن الأهلي لن يتكبد أكثر من هذا المقابل لأجل الحصول على خدماته بشكل رسمي.

ورفضت لجنة التخطيط وإدارة التعاقدات المبالغات المالية من قبل الفريق الجنوب إفريقي، مشددين على أن المقابل المادي الخاص باللاعب لن يرتفع أكثر من ذلك بسبب عدم رغبة الفريق في الدخول في حسبة غير واضحة المعالم، حيث أن اللاعب إذا لم يثبت جدارته في الفريق ويتناغم في الصفوف الحمراء بصورة جيدة لن يسهل تسويقه لارتفاع عمره الكروي.

من جانبه، ضغط سيرينو من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، عبر التنازل عن كافة المستحقات المالية المتبقية لدى الفريق الجنوب إفريقي من أجل تسهيل انضمامه إلى صفوف القلعة الحمراء، مشدداً لمقربين منه على أنه يريد أن يكون تحت القيادة الفنية لموسيماني مرة أخرى، وأن يساهم مع لاعبي الأهلي في صناعة البطولات المحلية والإفريقية.

من جهة أخرى، يواصل موسيماني كشف الجوانب الخاصة بـ”تاكيس” المدير الفني لنادي بيراميدز، بعد توليه المهمة رسمياً للفريق السماوي، خاصة أنه يرى في المدير الفني عدة جوانب غامضة، كلّف بناء عليها الكابتن سيد عبدالحفيظ وسامي قمصان بالكشف عن كل الجوانب غير الواضحة في خططه وطريقة لعبه.

وطالب موسيماني منذ أمس الأول باستقدام العديد من المباريات التي قادها تاكيس مع وادي دجلة من أجل معرفة طريقة لعب المدير الفني اليوناني، خاصة أنه يعتمد على التمرير المتواصل وبناء الهجمات من الخلف للأمام وعدم تشتيت الكرات بدون جدوى.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي أن اللاعبين في حاجة إلى الضغط من الأمام على قلب الدفاع، والتسديد من كل جهة لمحاولة تشتيت انتباه شريف إكرامي حارس الفريق، واستخدام سلاح التقدم الدفاعي الذي يفضله المدير الفني اليوناني في سرعة نقل الكرات من الخلف للأمام والاعتماد على سلاح السرعة والتمرير المتواصل من أجل تفريغ المساحات في وسط الملعب لصالح الأهلي وتسهيل مهمته في التسجيل وحصد الثلاث نقاط، خاصة أن مواجهة بيراميدز من المباريات الهامة التي يجب أن يقتنص فيها الفريق النقاط كاملة ويفوز لما فرضه الواقع على هذه المواجهات من دربي خاص.

 

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …