fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

تعرف على خماسي الأهلي الغائب عن مواجهة بيراميدز.. وموسيماني يتخذ فرمان جديد مع الثنائي

يضرب النادي الأهلي موعداً هاماً مع بيراميدز في بطولة الدوري العام المحلي ضمن مؤجلات الفريق العديدة بسبب المشاركات الإفريقية الهامة خلال الفترة الأخيرة، حيث يسعى النادي الأهلي إلى مواصلة الانتصارات والمضي قدماً على الصعيد المحلي بتجميع النقاط المتأخرة، بينما يحاول بيراميدز الخروج من أحزانه عقب الخروج المشين من الكونفدرالية الإفريقية على يد الترجي التونسي بركلات الجزاء بنتيجة 5 – 4.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز يوم الخميس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يخوض موسيماني المواجهة الغامضة أمام الفريق السماوي، نظراً لأنها المباراة الأولى لتاكيس المدير الفني اليوناني التي يقود فيها الفريق بعد رحيل أروابارينا المدير الفني السابق، إثر الانتكاسات المتتالية للفريق على الصعيد المحلي والإفريقي.

وحصل الجنوب إفريقي على عدد من الفيديوهات لنادي وادي دجلة أثناء فترة تولي اليوناني القيادة الفنية للفريق، حيث قرر الجهاز الفني للقلعة الحمراء دراسة الفريق الخصم بتأني لمعرفة وضع الخطة والطريقة المناسبة التي سوف يقوم بها، بالإضافة إلى التشكيل المناسب للمباراة الهامة.

ويغيب عن المباراة خماسي الفريق: “محمد هاني ووليد سليمان وكريم نيدفيد ومحمد محمود، ومحمود متولي”، حيث يخضع هؤلاء اللاعبين إلى التجهيز البدني من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.

وقرر موسيماني الاعتماد على حسين الشحات في خط الوسط، مع احتمالية إراحة عمرو السولية، ووضع أكرم توفيق في الجناح الأيمن بعد تفوقه الكبير وعدم جاهزية محمد هاني للمباراة نظراً للإصابة التي لحقت باللاعب قبل مواجهة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، دعم ثنائي الفريق الكروي الأول، حسين الشحات لاعب وسط النادي الأهلي، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق، وذلك قبل الاعتماد على جهودهما أمام بيراميدز في المباراة المقررة مساء غد.

ويعتمد النادي الأهلي على عدد من المباريات الهامة للفريق السابقة بالإضافة إلى مباريات وادي دجلة أثناء فترة تاكينس من أجل الانتهاء من التوليفة المعتمد عليها من حيث طريقة اللعب والتشكيل.

يذكر أن النادي الأهلي يعتمد على جهود عدد من اللاعبين المميزين بشكل أساسي، ولكنه اتفق على تدوير الآخرين في المباريات المقبلة على الصعيد المحلي لإتاحة الفرصة للجميع ولعدم حدوث أية ضغوط بدنية على لاعبين محددين.

 

شاهد أيضاً

أحمد شوبير يفجرها قبل نهائي أفريقيا ويعلن لأول مرة عن تفاصيل أزمة كولر مع أليو ديانج

توترت بشكل كبير علاقة المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي، مع السويسري مارسيل …