fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

عبد الحفيظ يعلن غياب أيمن أشرف عن لقاء بيراميدز.. وموسيماني يستعين بالبديل الذهبي

يختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ الخميس على ملعب “الأهلي وي السلام”.

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي أكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق عن مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف

 

وأوضح عبد الحفيظ أن أيمن أشرف يغيب عن لقاء بيراميدز في الدوري مساء غد، بسبب حصوله على الإنذار الثالث

هذا ويعلن موسيماني المدير الفني للفريق، عقب المران الجماعي اليوم، قائمة اللاعبين المرشحين للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لخوض لقاء بيراميدز.

تعرف على البديل

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مشاركة اللاعب ياسر إبراهيم في مركز قلب الدفاع وذلك بجانب المحترف المغربي بدر بانون.

ويفضل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الاهلي، الاعتماد على خدمات ياسر إبراهيم حال حدوث أي ظرف غير متوقع في الشق الخلفي.

وفي سياق مختلف، أعلن النادي الأهلي عن التعاون مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «لاليغا»، وذلك من خلال القسم التعليمي للرابطة، لإطلاق دورة ضمن برنامج ماجستير إدارة الأعمال «MBA»، ومن المقرر أن تنطلق الدورة في العاصمة الإسبانية مدريد مطلع شهر نوفمبر المقبل.

وقد وقع اختيار رابطة الدوري الإسباني «لاليغا» على النادي الأهلي للتعاون معه في ماجستير إدارة الأعمال «MBA»، بصفته أحد أكبر أندية كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والقارة الإفريقية.

يركز برنامج رابطة الدوري الإسباني «ماجستير إدارة الأعمال لاليغا» على إعداد الأشخاص الذين يرغبون في قيادة التغيير في صناعة الرياضة والترفيه، من خلال مشاركة كبار المتخصصين في هذا المجال، والاستناد إلى دراسات الحالة من «لاليغا» وأنديتها الـ42 في دوري الدرجتين الأولى والثانية، وكذلك من الألعاب الرياضية الأخرى وأصحاب المصلحة في مجالات الترفيه والتكنولوجيا والبيئة الرقمية، باستخدام منهجيات متطورة مباشرة مع تقنيات التشغيل الخاصة بـ«لاليغا» وآلياتها الفعّالة.

 

ويتضمن برنامج التدريب الداخلي مجموعة من المميزات للمشاركين، من بينها الرحلات الميدانية الدولية إلى نيويورك وميامي، إلى جانب جلسات عملية مع مديرين من أفضل الأندية والمنظمات في جميع أنحاء العالم، مثل: النادي الأهلي في منطقة الشرق الأوسط، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي، والدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم.

وخلال الدورة، سيتم إجراء دراسة حالة عن النادي الأهلي، بعنوان: «من الريادة الإقليمية إلى المكانة الدولية.. رحلة نادي القرن الإفريقي مع أكبر قاعدة جماهيرية”.

شاهد أيضاً

قرار فوزي لقجع يفاجئ الأهلي قبل خوض موقعة الترجي التونسي.. خطوة غير متوقعة

اتخذ فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم إجراء جديد، وهو ما تسبب في مفاجأة …