fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

الأهلي غيّر القصة.. موسيماني يكشف مصاعب توليه تدريب مانشستر يونايتد

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن رأيه في تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد تلقيه ترشيحًا من أحد جماهير الشياطين الحمر.



وتلقى مانشستر يونايتد خسارة قاسية تحت قيادة أولي جونار سولشاير من فريق ليفربول الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 5-0 لصالح الريدز، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.




وشهدت المباراة تألق غير عادي ورائع لصلاح الذي سجل 3 أهداف “هاتريك” وصنع هدف آخر لزميله نابي كيتا، ليحصد بفضل ذلك جائزة أفضل رجل في المباراة.

 

 

وصنع صلاح الهدف الأول لزميله نابي كيتا في الدقيقة الخامسة، وعزز دييجو جوتا بالثاني، ثم سجل الهدف الثالث لليفر والأول له في الدقيقة 38، وأضاف الهدف الرابع في الدقيقة 45+5، وأضاف الخامس للريدز والهاتريك في الدقيقة 50.



وطلب دانييل مارفن، أحد مشجعي اليونايتد، في تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع الجنوب إفريقي، ورشحه لإعادة أمجاد الشياطين الحمر لقلعة “أولد ترافورد”.






وتوج بيتسو موسيماني منذ تدريبه الأهلي ببطولة الدوري العام ودوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، وكأس مصر، وكأس السوبر الأفريقي، والحصول على الميدالية البرونزية في مونديال الأندية.



ويستعد الأهلي لأولى مبارياته في الدوري الممتاز الموسم الجديد، أمام الإسماعيلي في المباراة المقامة على ملعب برج العرب، الأربعاء القادم.



ورد موسيماني على تغريدة مشجع مانشستر يونايتد، عبر “تويتر”، قائلًا: “شكرًا لك دانييل مارفن، أنت تعلم جيدًا أن أوروبا ليست جاهزة لهذا الأمر الأن، ربما أحفادنا الصغار على الأقل”.




وأضاف: “الأهلي غيّر القصة تمامًأ وقدم تعليمًا مجانيًا، الآن لدينا أرشيف كبير من هذه القصة، لنظهر لأطفالنا أن ذلك ممكنًا في المستقبل”.




ووقع موسيماني على عقد تدريب الأهلي لموسمين، بداية من أكتوبر 2020، وينتهي عقده في أكتوبر القادم عام 2022، وحتى الأن لم يتفق مع محمود الخطيب رئيس الأهلي لتجديد عقده.



يذكر أن فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا على حساب الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “وي السلام”.



وانتهت المباراة الماضية في النيجر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بمجموع المباراتين 7-2.

شاهد أيضاً

بسبب حسام حسن.. سر ثورة غضب نجم الأهلي على مارسيل كولر

يعيش أحد نجوم فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بسبب استبعاده الدائم …