fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

كواليس انفعال موسيماني على اللاعبين.. وموقف الأهلي في أزمة محترف الفريق

سادت أزمة كبيرة داخل النادي الأهلي خلال الفترة السابقة وتحديداً في المباريات الماضية أمام بطل النيجر في ذهاب وإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في النيجر وستاد وي السلام.

 

وقام الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالانفعال الشديد على لاعبي الفريق الكروي الأول وذلك بعد الأداء الغريب للغاية من اللاعبين في الجانب الدفاعي، وعلى رأسهم السرحان الذي أصاب بدر بانون مدافع الفريق الأساسي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن بيتسو موسيماني وجه اللوم إلى لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على الأداء غير المرضي الذي ظهروا به في الجانب الدفاعي، وشدد على ضرورة ضبط الإيقاع.

 

وانفعل موسيماني على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة بالخط الخلفي، مشدداً على أن هذا الخط كان نقطة ضعف لدى الفريق الكروي الأول بالكامل، لما بدر من اللاعبين من عدم تركيز وتذبذب شديدين.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد فعل مثير من طاهر طاهر بعد استبعاده من التشكيل الأساسي

وأضاف المصدر، أن موسيماني قام بتعنيف كل اللاعبين بما فيهم ياسر إبراهيم الذي شارك في مباراة الذهاب، وكان أداؤه مغاير تماماً لما كان عليه في وقت سابق في صفوف القلعة الحمراء.

 

وشدد المصدر علي أن موسيماني يخشى من المعاناة التي سوف تطوله في الصفوف خلال الفترة المقبلة، وخاصة في مركز الدفاع، بينما يجهز اللاعبين المتواجدين بالكامل، ويسعى لمشاركة رامي ربيعة لحدوث التدوير المميز، في الوقت الذي لم يتأكد جاهزية محمود متولي مدافع الفريق من المشاركة بشكل أساسي بسبب خضوعه لحقنة بلازما.

 

من جهة أخرى، يكثف النادي الأهلي من مساعيه مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” من أجل التأكد من عدم شكوى النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وتأكد النادي الأهلي من عدم وصول أية شكاوى رسمية خاصة باللاعب النيجيري، لأنه لم يتقدم بالأساس بأية شكاوى خاصة بمستحقاته المتأخرة مع النادي الأهلي.

 

ويكثف النادي الأهلي من جلساته مع النيجيري بقيادة الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي، من أجل الوصول إلى حل وسط يضمن حصول كل الأطراف على حقوقهم بدون جور أي طرف على الآخر.

 

ويريد الأهلي إلى الانتهاء من أزمة النيجيري، وإخلاء طرفه من النادي، وإزالة اسمه من قائمة الانتظار، وتقسيط مستحقاته المالية المتبقية بعقود تضمن حصول كل الأطراف على حقوقها.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

كولر لإدارة الأهلي: أريد استمرار نجم الفريق موسمين وترضيته مالياً

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قراره إلى مجلس إدارة الفريق ولجنة الكرة …