fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الخطيب يلمح للاستعانة بخاطف القلوب في منصب جديد.. وموسيماني يطالب باتخاذ قرار إداري عاجل تجاه كهربا

ألمح الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى الاستعانة بخاطف قلوب جماهير القلعة الحمراء في منصب جديد خلال الفترة المقبلة بعد النجاح في الانتخابات المقبلة الموشك عليها النادي.

 

وقرر الخطيب أن يستعين بأحد الوجوه القديمة في حرس الفريق القديم، والتي تعشقها جماهير القلعة الحمراء، خاصة أنه لا غبار عليه كلاعب أو إداري سابق في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصدر مقرب من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، أن محمد بركات سوف يكون أحد الوجوه الجديدة والمنضمه إلى شركة الكرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

وأضاف المصدر أن الاستعانة ببركات مسألة وقت، وأن الأمور سوف يتم حسمها بشكل رسمي بعد نجاح الخطيب في انتخابات النادي خلال الفترة المقبلة، خاصة مع نجاح حسام غالي في القائمة التي دخل فيها مع الخطيب بالانتخابات المقبلة.

 

وتقدم غالي باستقالته مطلع الشهر الجاري من شركة كرة القدم، خاصة بعد خوضه الانتخابات المقبلة على قائمة الخطيب، ومن المنتظر أن يحل بركات محله خلال الفترة المقبلة من أجل تعويض غيابه.

إقرأ أيضاً:

كواليس انفعال موسيماني على اللاعبين.. وموقف الأهلي في أزمة محترف الفريق

ويحظى “ملك الحركات” بقبول شعبي رهيب من كافة الأوساط الرياضية وغيرها، بسبب رغبة النادي الأهلي الاستعانة بخدماته، ولكونه أحد اللاعبين التاريخيين وخاطفي قلوب الجماهير الحمراء على وجه الخصوص.

 

من جهة أخرى، طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اتخاذ قرار إداري إيجابي بشأن محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق بعد الأداء المميز الذي قدمه في المباريات الماضية.

 

وقرر موسيماني اتخاذ قرار تجاه اللاعب يتم تطبيقه عبر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي عبارة عن مكافأة إجادة للاعب على المجهود الكبير والظهور بمستوى مميز على الصعيدين البدني والفني.

ومن المتوقع أن يدرس عبدالحفيظ القرار على الصعيد الإداري، ويتخذ فرمان تجاه تنفيذ هذا القرار تجاه اللاعب صاحب الأداء المميز في الصفوف الحمراء.

 

وقدم موسيماني أداء رائع للغاية، على صعيد إحراز الأهداف والاندفاع من الخلف للأمام بكرات إيجابية، وصناعة الأهداف بشكل مؤثر في الفريق الكروي الأول في المباريات الماضية، وتحديداً أمام الحرس الوطني ذهاباً وإياباً.

 

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الاسماعيلي في مستهل مشواره بالدوري العام للموسم الجديد يوم الأربعاء المقبل، وسط مساعي للاستقرار على التوليفة المميزة للاعبين وطرح الصفقات الجديدة بكل قوة في الملعب.

شاهد أيضاً

سر استبعاد طاهر وكريم فؤاد وكريستو من لقاء الأهلي ومازيمبي.. وكارثة في القائمة بسبب بديل مصطفى شوبير

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم مع فريق مازيمبي الكونغولي في نصف …