fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

قبل مباراة الإسماعيلي.. نجم الأهلي يستفز موسيماني ويفاجئ الخطيب بقرار غير متوقع

يحاول محمود الخطيب رئيس الأهلي، وبيتسو موسيماني مدرب فريق كرة القدم، الحفاظ على القوام الأساسي للفريق مع بداية منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.



ويستعد الأهلي لأولى مبارياته في الدوري الممتاز الموسم الجديد، أمام الإسماعيلي في المباراة المقامة على ملعب برج العرب، الأربعاء القادم.



وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ساحقًا على حساب الحرس الوطني بطل النيجر، بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب “وي السلام”.



وانتهت المباراة الماضية في النيجر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتأهل الأهلي لدور المجموعات بمجموع المباراتين 7-2.




إلا أن حسين الشحات، جناح الأهلي له رأي آخر، في مسألة الرحيل عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، فالبرغم من تأكيد اللاعب إغلاقه باب الرحيل بشكل مؤقت إلا أنه ينوي خوض تجربة جديدة خارج الأهلي.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره الخاصة، أن الشحات تلقى بعض العروض المغرية من أحد الأندية الخليجية للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية يناير 2022.



وحاول بعض الوكلاء الحديث مع الشحات بشأن الرحيل عن الأهلي والتوقيع لأحد هذه الأندية، غلا أن اللاعب فضل تأجيل في الحديث عن الرحيل ليناير القادم ورغبة منه في التركيز مع الأهلي.


ويقدم الشحات عروضًا مميزة مع الأهلي وكان محط اهتمام من بعض الأندية السعودية أبرزها نادي الحزم السعودي، الذي حاول ضم نجم الأهلي في الميركاتو الصيفي الماضي.



وأوضحت المصادر أنه مع اقتراب الميركاتو الشتوي سيتم فتح التفاوض مع الشحات من جديد، لكن الكلمة الأولى والأخيرة ستكون لمسئولو الأهلي.


وفضل الشحات الاستمرار مع الأهلي، رغم جدية عرض الحزم السعودي، لكن اللاعب فضل الاستمرار مع الأهلي رغبة في حصد مزيد من البطولات مع القلعة الحمراء.



ومن المقرر أن يشرك موسيماني، حسين الشحات في مركز الجناح مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي بعد غد ، الأربعاء، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

 

وسجل الشحات هدفاً في فوز الأهلي الكبير بنتيجة 6\1 على الحرس الوطني بطل النيجر أول أمس، السبت.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …