fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رسميًا.. عضو ينسحب من قائمة الخطيب المشاركة في انتخابات الأهلي (تعرف على السبب)

قرر أحد المرشحين في انتخابات النادي الأهلي للألعاب الرياضية، الاعتذار عن المشاركة في الانتخابات القادمة، لرفع الحرج عن الرئيس الحالي محمود الخطيب، مع تقديم الدعم الكامل لقائمة بيبو



وأغلق الأهلي باب الترشح الجمعة الماضية، في انتخابات الأهلي المقرر إجراؤها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل بمقر النادي في الجزيرة، لاختيار مجلس إدارة جديدة في الدورة الجديدة 2021 / 2025.



أعلن المهندس خالد عبد القادر، المرشح لمقعد عضوية مجلس إدارة الأهلي فوق السن ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب، اعتذاره عن الاستمرار في الترشح للانتخابات التي ستجرى يوم 26 نوفمبر القادم.



وقال “عبدالقادر”، إنه ترشح في البداية حبًا وعشقًا للنادي الأهلي وجماهيره، ورغبة منه في تقديم الغالي والنفيس للمساهمة مع زملائه في تطوير أنشطة النادي وقطاعاته المختلفة.



وأوضح أنه بعد غلق باب الترشح وجد أن عدد قائمة المرشحين في قائمة الخطيب بالإضافة له ثماني أعضاء، بينما اللائحة تنص على 7 أعضاء فقط، لذلك تقدم بالاعتذار رسميًا لرئيس الأهلي عن عدم الاستمرار في الترشح، لرفع الحرج عن الجميع.



وأكد أنه سيستمر في دعم الكابتن محمود الخطيب و قائمته كاملة خلال فترة الانتخابات، وأنه لم يكن يبحث عن منصب، بل كان يسعى لخدمة الأهلي وأنه سيظل رهن إشارة ناديه.



وأوضح أنه تواصل مع الخطيب وأبلغه اعتذاره، رغم مطالبات رئيس الأهلي باستمراره ضمن القائمة للاستفادة من خبراته داخل مجلس الإدارة.



وتمنى المهندس خالد عبد القادر التوفيق لجميع أعضاء قائمة الخطيب، موجهًا الشكر لأعضاء الجمعية العمومية الذين وثقوا فيه وطالبوه بالترشح.



ووجه الكابتن محمود الخطيب الشكر والتقدير للمرشح خالد عبد القادر، مؤكدًا أنه من أبناء النادي الأوفياء، التي كان يتمنى وجودها في الفترة القادمة للاستفادة من خبراته في تطوير وتعظيم أنشطة الأهلي وفي كافة المجالات.



وشدد الخطيب على أن الاعتذار عن الترشح لا يعني أنه لن يكون له دور وسيبتعد عن النادي، بل سيكون له دور كبير للاستفادة من خبراته المتميزة، لا سيما وأنه لا يبحث عن مقعد في مجلس الإدارة بل يسعى لخدمة الأهلي.



وبعد اعتذار خالد عبد القادر، قائمة محمود الخطيب ستكون مكونه من:

محمود الخطيب رئيساً.

العامري فاروق نائباً.

خالد مرتجي أميناً صندوق.

العضوية فوق السن: دكتور محمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد الغزاوي ومحمد سراج الدين

العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف

شاهد أيضاً

خالد الغندور “يفسر” لقطة شورت محمد عبد المنعم في مواجهة الأهلي ومازيمبي.. ويكشف سر جديد

علق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق على اللقطة المثيرة للجدل التي تخص محمد عبد …