fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

الأهلي والبنك.. غربلة في تشكيل المارد الأحمر وظهور خماسي جديد

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي إجراء عدد من التغييرات على تشكيل المارد الأحمر خلال المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي البنك الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

وستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة مارسيل كولر أمام منافسه البنك الذي يقوده فنيًا طارق مصطفى غدًا الثلاثاء الموافق 12 مارس الجاري في الجولة الـ15 من بطولة الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً:

كولر يجهز مفاجأة قوية لنجم الأهلي على حساب علي معلول!

اتحاد الكرة يصدر قراره الناري ضد محمود عبد الرازق “شيكابالا”!

بسبب تركي آل شيخ.. حسين لبيب يتخذ قرار يغضب الأهلي بعد واقعة كأس مصر!

ميدو يفتح النار على المنتخب بسبب الزمالك.. لماذا لا يتواجد هذا النجم؟!

بعد تجميده من كولر.. نجم الأهلي يبحث عن عرض جديد للرحيل النهائي

مواجهات نارية.. تعرف على مواعيد مباريات الأهلي في شهر رمضان!

رضا عبد العال يفتح النار على حسام حسن بسبب ثنائي الأهلي: من أولها مجاملات وتصفية حسابات

رضا عبد العال ينتقد اختيار نجم الفراعنة.. ويصرح: اتعجب من تجاهل حسام حسن ضم هؤلاء

تعليق رسمي من الأهلي على التعاقد مع صفقة القرن خلال فترة الانتقالات وتوجيه ضربة للزمالك

لخلافة عبد القادر وكريستو.. الأهلي يحدد الاسم ويخطط لضم حاوي جديد في الصيف

وأكد مصدر داخل الأهلي أن كولر يفكر في إجراء 5 تغييرات على تشكيل المارد الأحمر المتوقع لمواجهة البنك غدا الثلاثاء وذلك في اتباع سياسة التدوير من جانب المدرب السويسري خلال الفترة الحالية مع المارد الأحمر.

وشدد المصدر أن التغييرات ستكون بنسبة كبيرة على مستوى الخط الدفاعي حيث من المنتظر مشاركة عمر كمال في مركز الظهير الأيسر على حساب التونسي علي معلول، إلى جانب عودة مروان عطية لخط الوسط بدلًا من كريم نيدفيد.

ويدرس أيضًا كولر مشاركة اللاعب محمد مجدي أفشة بدلًا من إمام عاشور خاصًة عقب تألقه الأخير ، ونجاحه في تسجيل هدف الفوز الثاني أمام الزمالك بنهائي كأس مصر وصناعة الهدف الأول.

ويتجه أيضًا كولر إلى مشاركة المغربي رضا سليم والفرنسي أنتوني موديست في الهجوم خلال لقاء البنك مشيرًا إلى أنه سيحسم كل هذه التغييرات خلال مران الفريق الفريق اليوم الاثنين على ملعب”مختار التتش”.

يستعد فريق الكرة في النادي الأهلي لمباراته المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر للدوري المصري أمام البنك الأهلي، حيث سيدخل الفريق معسكرًا مغلقًا مساء اليوم، الاثنين.

تعتبر هذه المباراة هي أول مباراة للفريق في الدوري الممتاز بعد فوزه ببطولة كأس مصر الجمعة الماضي على حساب الزمالك، حيث فاز الأهلي بنتيجة 2-0 بهدفين من توقيع إمام عاشور وأفشة في المباراة التي أقيمت في السعودية.

سيعلن المدير الفني بيتسو موسيماني قائمة الفريق بعد تدريب اليوم، ومن المتوقع أن تشهد القائمة استمرار غياب اللاعبين المصابين وهم وسام أبو علي وديانج وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي.

سيتم تحديد موقف الثنائي كريستوفر وأحمد نبيل كوكا اليوم، ومن المتوقع أن يستمر غياب متولي لأسباب فنية.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدم جماهيره ويعلن عن تفاصيل إصابة علي معلول.. تصريحات رسمية

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة بشأن …