fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

الأهلي وشباب بلوزداد.. بيرسي تاو “يفاجئ” كولر قبل المواجهة المرتقبة ويكشف حالته

كشفت مصادر داخل النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية عن تطورات إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار في نسخة عام 2023.

وغاب بيرسي تاو عن المشاركة مع منتخب جنوب أفريقيا خلال مواجهة الكونغو الديمقراطية في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع ببطولة الأمم الأفريقية نظرًا لتعرضه للإصابة حيث فضل الجهاز الفني للبافانا بافانا عدم الدفع به وإراحته.

شاهد أيضاً..

أحمد شوبير: وسام أبو علي “بيقاوح”.. وموديست أصبح “لغز”

بسبب إمام عاشور| كيف رد أحمد شوبير على مدحت شلبي؟ “كواليس مثيرة”

الكشف عن قيمة عقد حسام حسن.. والأهلي يحسم اتفاقه مع الرباعي

عبد الظاهر السقا يكشف لغز صفقة سيفاس التركي وأحمد عبد القادر

موقف إمام عاشور النهائي من مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ميدو يكشف عن توقعاته لتجربة حسام حسن مع منتخب مصر

نجم الأهلي يخطط للرحيل للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات

قرار عاجل من كولر داخل النادي الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

قرار مثير من إدارة الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال إفريقيا

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك تواصل تم في الساعات الماضية مع بيرسي تاو من جانب النادي الأهلي من أجل الاطمئنان على حالته الصحية ومدى جاهزيته للمواجهة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقارير جنوب إفريقية: هل حان وقت استبعاد بيرسي تاو من المنتخب؟ - بطولات

وتبين في حديث بيرسي تاو مع مسؤولي النادي الأهلي إنه يعاني من إجهاد عضلي شديد حيث من المنتظر الخضوع لفحوصات طبية فور وصوله إلى القاهرة، لتحديد موقفه من مرافقة البعثة إلى الجزائر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، الأربعاء المقبل، استعدادًا لملاقاة شباب بلوزداد، في مواجهة مؤجلة من الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مساء الجمعة المقبلة.

فحص طبي لـ بيرسي تاو بعد عودته من كوت ديفوار

ويوجد صعوبة كبيرة من جانب بيرسي تاو للحاق بمواجهة شباب بلوزداد في ظل الإصابة التي يعاني منها فضلًا عن عدم وصوله حتى الأن للقاهرة من أجل الانضمام لتدريبات القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة شباب بلوزداد ضد الأهلي، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، إطار اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع فريق يانج افريكانز الذي خاض مباراة أكثر، بينما يتواجد فريق شباب بلوزداد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

شاهد أيضاً

نكشف طلبات كولر مع الأهلي في الميركاتو الصيفي.. 3 مراكز مُرعبة

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني …