fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي وصن داونز.. كولر يقرر عودة الثلاثي إلى التشكيل الرسمي بعد فرمان أسوان

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل الموافق 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استقر بنسبة كبيرة على عودة بعض اللاعبين إلى التشكيلة الأساسية في مواجهة صن داونز بعد غيابه عن اللقاء الماضي أمام نادي أسوان ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مران الأهلي| حمدي فتحي يواصل التأهيل في الجيم

وقرر مارسيل كولر عودة التونسي علي معلول في مركز الظهير الأيسر بعد مشاركة محمد أشرف بديلاً له في لقاء أسوان الماضي بالإضافة إلى محمد هاني بدلاً من خالد عبد الفتاح بالجبهة اليمنى فضلاً عن الدفع بحمدي فتحي بدلاً من مروان عطية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً عريضاً أمام نادي أسوان بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي أٌقيمت يوم الثلاثاء الماضي عل ملعب الأخير.

وكان السويسري مارسيل كولر فضل إراحة الثلاثي من أجل الدفع بهم في اللقاء المرتقب أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي ببطولة دوري أبطال أفريقيا وعدم مٌعانتهم من حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات التي يتعرض لها المارد الأحمر في الفترة الأخيرة.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

إعادة مباراة الأهلي والهلال السوداني.. بسبب مخالفة قانونية - الدوري المصري

وكان النادي الأهلي قد تعرض للخسارة أمام الهلال السوداني بهدف دون رد في المواجهة التي جمعت بين الفريقين يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة الإفريقية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من قبل تأجيل مباراة الأهلي أمام نظيره نادي القطن الكاميروني نتيجة مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أٌقيمت في دولة المغرب واحتل خلالها الفريق القاهري المرتبة الرابعة.

الأكثر مشاهدة 

هل الأهلي في المشهد؟.. عرض قطري لضم أحمد سيد زيزو

محمود حسن تريزيجيه يتمسك بالبقاء مع طرابزون سبور التركي ويرفض العودة إلى الأهلي

مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في تشكيل مواجهة صن داونز

الدوري المصري.. الكل يلعب من أجل الأهلي وشوبير يصدم الأهلاوية بسبب الصفقات الـ3       

رضا عبد العال ينصح محمود الخطيب بحسم صفقة الـ2.4 مليون دولار: أفضل من شادي حسين

منتخب مصر للشباب.. شاهد ملخص مواجهة نيجيريا وتعرف على فرصة إنقاذ حلم المونديال

أخبار الأهلي.. إجراء مارسيل كولر “يضرب” أحمدي حمدي عبد القادر قبل لقاء صن داونز

أحمد الطيب يثير الجدل بشأن الأهلي وزيزو وإمام عاشور.. ويكشف عن الأقرب لحصد لقب الدوري

يلعب على أي حد.. نجم الأهلي السابق يشيد بصفقة الخطيب الجديدة

بعد إصابة حسين الشحات.. الأهلي يعلن موقف الجناح الطائر من لقاء صن داونز

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …