fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

هل الأهلي في المشهد؟.. عرض قطري لضم أحمد سيد زيزو

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضاً قطرياً للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الأخير في الموسم المقبل.

وعلم “أهلي نيوز” من مصدر مٌقرب داخل نادي الزمالك أن اللاعب أحمد سيد زيزو جناح الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء تلقى عرضاً شفهياً من جانب أحد الأندية القطرية للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويٌعد أحمد زيزو أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تشكيلته الفنية إلى جانب أيضاً روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية هائلة وله القدرة على صناعة الفارق مع الفارس الأبيض والمنتخب الوطني في الأوقات الحاسمة.

ويرغب زيزو في خوض تجربة الإحتراف بشدة في الميركاتو الصيفي القادم في ظل العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية سواء من القارة الأوروبية أو بعض الأندية الخليجية التي ترغب في الظفر بخدماته وجهوده الفنية في المرحلة المقبلة.

ميدو : رحيل زيزو عن الزمالك أمر مقلق.. ويستحق تجديد عقده بـ 20 مليون في  الموسم | المصري اليوم

ويتمسك زيزو بالرحيل عن نادي الزمالك حيث أخطر إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضى منصور برغبته الكبيرة في خوض تجربة الإحتراف مثلما حدث مع الثنائي مصطفى محمد الذي رحل إلى صفوف جالطة سراي ومنه إلى نانت الفرنسي مٌعاراً بالإضافة إلى إمام عاشور الذي انضم لصفوف ميتلاند الدنماركي في الشتاء الماضي.

وعلى سياق متصل ارتبط النادي الأهلي في الساعات الماضية بالإقتراب من ضم جناح مميز بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتزيد التكهنات حول انضمام زيزو للمارد الأحمر.

وينوي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف المارد الأحمر بقوة في الموسم المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الذي يسعى لبناء فريق قوي قادر على حصد كافة البطولات سواء المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة.

زيزو يشترط الإعارة للموافقة على تعديل عقده مع الزمالك| خاص - كل الكوورة

وكان أحمد زيزو قد تلقى عرضاً قطرياً في الميركاتو الشتوي الماضي وتحديداً عن طريق الريان بقيمة تصل 5 ملايين دولار يحصل عليها نادي الزمالك للحصول على خدماته إلا أنه قوبل بالرفض التام من جانب مسؤولي القلعة البيضاء لتمسكهم بإستمرار اللاعب.

ويذكر أن زيزو رفض فكرة استغلال الشرط الجزائي في عقده من أجل الرحيل عن أسوار القلعة البيضاء على الرغم من قوة العرض المٌقدم لنجم المنتخب المصري فضلاً عن تلقيه عرضاً من جانب نادي نانت الفرنسي المٌحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد.

الأكثر مشاهدة

محمود حسن تريزيجيه يتمسك بالبقاء مع طرابزون سبور التركي ويرفض العودة إلى الأهلي

مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في تشكيل مواجهة صن داونز

الدوري المصري.. الكل يلعب من أجل الأهلي وشوبير يصدم الأهلاوية بسبب الصفقات الـ3       

رضا عبد العال ينصح محمود الخطيب بحسم صفقة الـ2.4 مليون دولار: أفضل من شادي حسين

منتخب مصر للشباب.. شاهد ملخص مواجهة نيجيريا وتعرف على فرصة إنقاذ حلم المونديال

أخبار الأهلي.. إجراء مارسيل كولر “يضرب” أحمدي حمدي عبد القادر قبل لقاء صن داونز

أحمد الطيب يثير الجدل بشأن الأهلي وزيزو وإمام عاشور.. ويكشف عن الأقرب لحصد لقب الدوري

يلعب على أي حد.. نجم الأهلي السابق يشيد بصفقة الخطيب الجديدة

بعد إصابة حسين الشحات.. الأهلي يعلن موقف الجناح الطائر من لقاء صن داونز

بعد تألقه مع بيراميدز.. الأهلي يفاجئ رمضان صبحي

خطوة جديدة.. الأهلي يوافق على طلب برونو سافيو رسمياً

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …