fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

الأهلي وفاركو.. هل يعيد مارسيل كولر الخماسي المجمد إلى الحسابات بعد غياب؟

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو غداً الجمعة الرابع عشر من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

وستذاع مباراة الأهلي أمام فاركو غداً الجمعة والمقرر إقامتها على ستاد “القاهرة الدولي” عبر قناة ” أون تايم سبورت” كونها الناقل الحصري للبطولة المحلية.

وينوي مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إجراء عدد من التعديلات على تشكيل المارد الأحمر الأساسي في المواجهة المقبلة أمام نادي فاركو ببطولة الدوري المصري.

قرار هام من الخطيب في الأهلي قبل مواجهة بيراميدز في نهائي كأس مصر -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وجاء ذلك نتيجة الإصابات التي تعرض لها لاعبي الأهلي مؤخراً ويأتي على رأسها رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولي وأحمد عبد القادر وأخيراً الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو.

ويفكر كولر في الدفع بعدد من اللاعبين المستبعدين في الفترة الأخيرة ولم يحظوا بفرصة المشاركة بشكل كبير تحت قيادته خلال المباريات الماضية ونستعرض لكم في السطور التالية عن أبرز نجوم المارد الأحمر المٌحتمل ظهورهم بشكل أساسي أمام فاركو

– أيمن أشرف

اقترب أيمن أيمن أشرف بشدة من الظهور بشكل أساسي في تشكيل الأهلي أمام فاركو في ظل الإصابات التي تعرض لها لاعبي الخط الخلفي على رأسهم محمد عبد المنعم ومحمود متولي و رامي ربيعة.

ولم يحظى أيمن أشرف بفرصة المشاركة الفعالة طوال الفترة الماضية تحت قيادة السويسري مارسيل.

– محمد أشرف

بات الظهير الأيسر من الظهور أساسياً في مباراة الغد أمام فاركو وذلك لرغبة السويسري مارسيل كولر في إراحة التونسي علي معلول لشعوره بحالة من الإجهاد.

– برونو سافيو

من المتوقع أن يعود النجم البرازيلي إلى تشكيلة الأساسية للنادي الأهلي بعد غياب دام طويلاً بسبب الإصابة التي تعرض لها ومن ثم خروجه من الحسابات الفنية للسويسري مارسيل كولر.

وحاء تزايد فرص سافيو في الظهور مٌجدداً بعد إصابة أحمد عبد القادر في العضلة الأمامية.

أهم أخبار الأهلي اليوم الخميس 13 أبريل.. الاستعداد لـ فاركو وقائمة المصابين  | المصري اليوم

– محمد الضاوي كريستو

قد يظهر أيضاً التونسي الشاب في التشكيلة الأساسية للنادي الأهلي أمام فاركو في ظل رغبة أيضاً كولر في إراحة بعض الأساسين بالخط الهجومي من أجل تجهيزهم للمواجهة المقبلة أمام الرجاء البيضاوي.

– أحمد القندوسي

بدأت فرص الجزائري أحمد قندوسي في تصاعد كبير للمشاركة مع الأهلي بصفة أساسية وذلك بعد إصابة الدولي عمرو السولية نجم وسط المارد الأحمر خلال اللقاء الأخير أمام بيراميدز بنهائي كأس مصر.

أقرأ أيضاً : 

الأهلي يجهز الثنائي السوبر داخل صفوفه لموقعة الرجاء المغربي

تأكد غياب محمد عبد المنعم عن لقاء فاركو.. وكولر يفاضل بين عبد الفتاح وأشرف لتعويضه

سيد معوض: لا أمانع انتقال إمام عاشور للأهلي بشرط بيع ديانج.. ويجب التعاقد مع بديل لمعلول

بعد وصول حيثيات حكم لجنة الانضباط بالفيفا.. موقف محمود كهربا من المشاركة مع الأهلي

شرط ذهبي من مارسيل كولر للموافقة على انتقال أحمد عبد القادر إلى سيسكا موسكو الروسي

كيف نجح مارسيل كولر في تفادي ثغرات بيتسو موسيماني داخل الأهلي؟

محترف الأهلي معروض على الزمالك.. وصاحب لقطة الهلال السوداني والشناوي بـ1.5 مليون دولار

لجنة التخطيط ترشح خليفة الأسطورة لمارسيل كولر

تراجع رسمي عن الصفقة الكبرى.. رؤية إدارة الأهلي تتفوق على مارسيل كولر

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …