fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الأهلي يجهز الثنائي السوبر داخل صفوفه لموقعة الرجاء المغربي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب التتويج بكأس مصر، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث معهم عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة بيراميدز، وضرورة تصحيحها خلال الفترة المقبلة.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

وحرص مارسيل كولر على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس؛  رباعي حراس المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف في فقرات تدريبية متنوعة على هامش المران الجماعي، حيث يستعد الأهلي لمواجهة فريق فاركو ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء بعد غد الجمعة باستاد القاهرة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس تجهيز ثنائي الفريق الأحمر، طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، لمواجهة الرجاء المغربي، واخر تطورات الحالة الصحية لدى الثنائي، بعد الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز الثنائي أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر، إلى مواجهة الرجاء المغربي، حيث استقر الجهاز الفني على إراحتهم خلال مواجهة فاركو وسموحة في الدوري، من أجل تجهيزهم بشكل كامل لمواجهة النسور الخضراء، في دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً..

تراجع رسمي عن الصفقة الكبرى.. رؤية إدارة الأهلي تتفوق على مارسيل كولر

كواليس لأول مرة عن إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

بعد حديثه مع محمود الخطيب.. أول رد من الأهلي على عودة رمضان صبحي

كيف علق سيف زاهر على لقطة حضن الخطيب ورمضان صبحي؟.. خسر الكثير

اخيراً.. صفقة الأهلي الجديدة تظهر خلال احتفالات الأحمر بعد الفوز على بيراميدز

جاكسون موليكا في المقدمة.. مارسيل كولر يطلب 5 صفقات لتدعيم الأهلي خلال انتقالات الصيف

بعد تألقه.. أول تصريح رسمي من الأهلي على دفع غرامة كهربا للزمالك

رد فعل الزمالك على تعاقد الأهلي الوشيك مع جاكسون موليكا.. تحرك أبيض لضم النيجيري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم 22 أبريل المقبل، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

صدام عنيف.. كولر يوجه ضربة موجعة لحسام حسن ويطالب الخطيب بعدم التدخل

يبدو أن هناك أزمة قوية ستضرب منتخب مصر الأول بقيادة حسام حسن، والفريق الأول لكرة …