fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

ضربات الأهلي تلاحق بيراميدز.. كواليس مثيرة

كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن انتهاء موسم أسامة جلال مدافع الفريق الدولي بعد الإصابة البالغة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي، حيث أوضح المدير الرياضي أن أسامة جلال تعرض لإصابة بالغة خلال مباراة النهائي، وبعد خضوعه لفحص طبي وأشعة، أثبتت أنه يعاني من قطع في وتر العضلة الضامة.

وشدد هاني سعيد على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب قوية للغاية ستتسبب في ابتعاده عن الملاعب لقرابة ٣ أشهر للعلاج والتأهيل وبالتالي غيابه عما تبقى من مباريات للفريق خلال الموسم الجاري.

يذكر أن قائد بيراميدز عبد الله السعيد انتهى هو الآخر موسمه الأفريقي مع بيراميدز بعد إصابته في مباراة النهائي كذلك بجزع في الركبة من الدرجة الثانية يغيب بسببه عن الملاعب لمدة شهرين.

يذكر أن نادي بيراميدز كان قد أبدى استيائه الشديد قبل المباراة من إصرار اتحاد الكرة على تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة نهائي كأس مصر، حيث اعتبر حكم اللقاء الالتحام القوي الذي تعرض له السعيد محاولة منه للحصول على مخالفة أمام منطقة الجزاء ولم يحتسبها حتى مخالفة لصالح السعيد، رغم قوة الالتحام والذي تأكد معه بعد الأشعة غياب اللاعب لمدة طويلة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء الذي شهد إصابة العديد من اللاعبين داخل الفريقين بجانب طرد محمد عبد المنعم وتألق حسين الشحات.

شاهد أيضاً..

تراجع رسمي عن الصفقة الكبرى.. رؤية إدارة الأهلي تتفوق على مارسيل كولر

كواليس لأول مرة عن إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

بعد حديثه مع محمود الخطيب.. أول رد من الأهلي على عودة رمضان صبحي

كيف علق سيف زاهر على لقطة حضن الخطيب ورمضان صبحي؟.. خسر الكثير

اخيراً.. صفقة الأهلي الجديدة تظهر خلال احتفالات الأحمر بعد الفوز على بيراميدز

جاكسون موليكا في المقدمة.. مارسيل كولر يطلب 5 صفقات لتدعيم الأهلي خلال انتقالات الصيف

بعد تألقه.. أول تصريح رسمي من الأهلي على دفع غرامة كهربا للزمالك

رد فعل الزمالك على تعاقد الأهلي الوشيك مع جاكسون موليكا.. تحرك أبيض لضم النيجيري

 

شاهد أيضاً

صدمة قوية.. كولر يحدد أول الراحلين عن الأهلي خلال فترة الانتقالات

وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية إلى …