fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

الأهلي يحسم موقفه من الاعتراض على الحكم السوداني محمود إسماعيل.. قرار رسمي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن حكام ومواعيد مباراتي الأهلي أمام الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل من فائز من أجل الوصول والزحف إلى الدور نصف النهائي، لاسيما ان الفريق الأحمر يرغب في استعادة اللقب المفقود، بعد الخسارة التي تعرض لها الموسم الماضي، أمام الوداد المغربي بهدفين في النهائي.

وتردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الإعلامية والصحفية، التي أشارت إلى اعتراض مسؤولو النادي الأهلي على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن تعين الحكم السوداني لمواجهة الأهلي والرجاء المغربي، لاسيما أن هناك العديد من المشاكل بين الأهلي والهلال السوداني.

وعلم “أهلي نيوز”، أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لا يفكر في تقديم شكوى إلى الاتحاد الإفريقي في الحكم السوداني، وتراجع عن فكرة تقديم طلب إلى كاف بشأن الاعتراض على هذا الحكم، لاسيما أن كاف متحفظ على تلك القرار ويرفض تغير الحكم.

محمود الخطيب
محمود الخطيب

ويدير مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء، السوداني محمود علي إسماعيل، ويعاونه محمد عبدالله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبدالرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد، والتونسي هيثم قيراط حكم “VAR”، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.

شاهد أيضاً..

تراجع رسمي عن الصفقة الكبرى.. رؤية إدارة الأهلي تتفوق على مارسيل كولر

كواليس لأول مرة عن إصابة نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي للركبة

بعد حديثه مع محمود الخطيب.. أول رد من الأهلي على عودة رمضان صبحي

كيف علق سيف زاهر على لقطة حضن الخطيب ورمضان صبحي؟.. خسر الكثير

اخيراً.. صفقة الأهلي الجديدة تظهر خلال احتفالات الأحمر بعد الفوز على بيراميدز

جاكسون موليكا في المقدمة.. مارسيل كولر يطلب 5 صفقات لتدعيم الأهلي خلال انتقالات الصيف

بعد تألقه.. أول تصريح رسمي من الأهلي على دفع غرامة كهربا للزمالك

رد فعل الزمالك على تعاقد الأهلي الوشيك مع جاكسون موليكا.. تحرك أبيض لضم النيجيري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم 22 أبريل المقبل، في المباراة التي ستقام في الساعة التاسعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة عقب التتويج بكأس مصر، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، للحديث معهم عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال مواجهة بيراميدز، وضرورة تصحيحها خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …