fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي ووسام أبو علي.. مصدر يكشف موقفه من مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تطورات إصابة الدنماركي ذو الأصول الفلسطينية وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من العودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

وأصيب وسام أبو علي بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية للقلعة الحمراء الأمر الذي تسبب في غيابه عن مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر بالإضافة إلى البنك الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً..

موعد عودة إمام عاشور من الإصابة.. أحمد شوبير يصعق الأهلاوية ويكشف عن بديله في منتخب مصر

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

٥ معلومات عن صفقة عمرو رزق مدافع الأهلي الجديد .. خطوة عبقرية

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

مذبحة داخل الأهلي.. كولر ينقلب على الثنائي المتمرد ويطالب الخطيب بالاستغناء عنهم

أيمن يونس يطلق مصطلح مثير على بداية حسام حسن.. ويحذره من تصرفه ضد صلاح ويشيد بنجم الأهلي

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

الاتحاد الفلسطيني يفاجئ الأهلي في ملف وسام أبو علي بعد الرجوع إلى فيفا

أول رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع الموهوب خلال فترة الانتقالات

وتثير الشكوك في الفترة الحالية حول مدى لحاق وسام أبو علي بالمواجهة المرتقبة لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام منافسه نادي سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التأكد من غيابه عن لقاء الذهاب لعدم الجاهزية.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ “أهلي نيوز” أن موقف اللاعب الفلسطيني النهائي لم يتحدد هذه اللحظة من خوض مباراة العودة حيث يوجد محاولات لتجهيزه مستمرة خلال الفترة الحالية خاصًة أن السويسري مارسيل كولر يريد الاعتماد عليه بصورة أساسية.

وكان وسام أبو علي قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من صفوف نادي سيريس السويدي في صفقة بلغت قيمتها نحو 2.5 مليون دولار بعد منافسة مع أكثر من نادِ أوروبي.

وعلى سياق اخر يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي محاضرة فيديو للاعبين عقب الانتهاء من تناول وجبة الإفطار مساء اليوم من أجل شرح بعد التعليمات الفنية قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله طبيب المارد الأحمر إن لاعبي الفريق يخضعون لبرنامج غذائي خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة؛ وذلك لتفادى ارتفاع الرطوبة في تنزانيا قبل مواجهة سيمبا المرتقبة.

ويلتقي فريق الأهلي أمام بطل تنزانيا غدًا الجمعة الموافق 29 مارس الجاري في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية على ملعب “دار السلام” معقل سيمبا.

شاهد أيضاً

قبل مواجهة الترجي التونسي.. ماذا قال مارسيل كولر عن بطل تونس؟

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي عما يدور في صدره تجاه نهائي دوري …