fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يبحث الرحيل المادي الآمن لمستبعد موسيماني والتخطيط تتحفظ على سعر الصفقة الإفريقية الجديدة

يسعى النادي الأهلي إلى الإحلال والتجديد على الجانب الهجومي للاعبي الفريق الكروي الأول، عبر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء الذي شدد في أكثر من مناسبة على ضرورة توفير العديد من البدلاء الجيدين في الصفوف، حتى يتمكن الفريق من ضم اللاعبين المتميزين إلى القلعة الحمراء للمنافسة على كل البطولات.

وشدد المدير الفني للنادي الأهلي على ضرورة رحيل بعض اللاعبين الذين لا يضيفون إلى الصفوف خلال الفترة الماضية ولم يقدمون أي جديد يذكر مع الفريق الكروي الأول، من أجل استبدالهم بلاعبين آخرين يضيفون إلى الفريق على الصعيد الفني ولا يهدرون الفرص المحققة.

ويتطلع موسيماني إلى الوصول للتوليفة الهجومية المميزة، حيث طالب بضرورة التعاقد مع كيدان دوللي الجنوب إفريقي الذي رحل عن صفوف نادي مونبليه الفرنسي، ورفض التجديد لصفوف الفريق من أجل البحث عن تحد جديد مع نادي آخر.

وتتفاوض العديد من الأندية الخليجية مع دوللي من أجل الوصول إلى صيغة مادية ترضيه للانضمام إلى صفوفها، فيما يتطلع النادي الأهلي إلى حسم الصفقة لصالحه، ولكن المشكلة الكبرى في تمسك اللاعب بالحصول على 3 ملايين دولار من أجل الرحيل إلى أي فريق آخر، وهو ما أبلغ به وكيل أعماله الأندية التي تتفاوض معه.

من جهة أخرى، يبحث النادي الأهلي تحقيق أعلى عائد مادي ممكن من صفقة رحيل مروان محسن مهاجم النادي الأهلي عن الصفوف إلى أي ناد يرغب في التعاقد معه من أجل استغلال العائد في الصفقات الجديدة التي سوف تكبد النادي ملايين الدولارات.

وتبحث التخطيط تحقيق أعلى عائد مادي من الصفقة المقرر أن تتم خلال الأيام القليلة المقبلة، في ظل ترشيح مروان للانتقال إلى الجونة والاتحاد السكندري، ورغبة نادي الاسماعيلي في الحصول على خدمات اللاعب صاحب الخبرات الطويلة في الملعب.

ولم يستطع مروان تقديم مستوى في الأهلي يكفل له التمسك بخدماته في صفوف القلعة الحمراء، حيث أبدى موسيماني رغبته في التخلص منه سريعاً، ووضع لاعبين آخرين في القائمة التي سوف تنضم على الصعيد الإفريقي والمحلي، حيث استقر على استقدام أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا المنتهية إعارته بنهاية الموسم الجاري بعد الأداء الطيب ليجاور الثنائي صلاح وشريف في الخط الأمامي.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …