fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

نجم الأهلي يقترب من الرحيل لبيراميدز بقرار نهائي.. وسموحة يتحدث عن ضم موهوب الفريق

في إطار بحث العديد من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي على فرصة المشاركة الأكيدة في الصفوف، وإثبات الذات وعدم الارتكان إلى دكة البدلاء، يتطلع عدد وافر من اللاعبين الذين لم يدخلوا في التدوير الذي وضعه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي إلى شق طريقهم في فرق جديدة تكفل لهم المشاركة بشكل أساسي وعدم الجلوس بشكل احتياطي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى الوصول للتوليفة الجاهزة للاعبين، وتدوير صغار السن، حيث وعد بيتسو موسيماني لأكثر من مرة لاعب وسط الفريق ناصر ماهر العائد من الإعارة إلى المشاركة، ولكن اللاعب لم يحصل على الفرصة الكافية التي تجعله يبقى في الأهلي لفترة إضافية مقبلة.

وأعلن ناصر ماهر لمقربين منه أنه لا يمانع في الرحيل إلى صفوف نادي بيراميدز خلال الفترة المقبلة وأن يمضي على نهج أحمد الشيخ في الرحيل عن الأهلي سواء البيع النهائي أو الإعارة من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية، خاصة بعد العودة من الإصابة الطويلة، وعدم تنفيذ وعد الإدارة الفنية للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لوعد المشاركة بشكل أساسي في الصفوف أو الحصول على أنصاف الفرص.

وكان هاني سعيد المدير الإداري لنادي بيراميدز أعلن أن الفريق سوف يدخل في العديد من الصفقات المقبلة، ولكن بعد انتهاء الموسم وذلك من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه من موقف الفريق خلال الفترة القادمة.

من جهة أخرى، تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة عن إمكانية ضم محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط النادي الأهلي إلى الصفوف السكندرية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عامر في تصريحاته لبرنامج “البلدوزر” أن كهربا لن يقدر على شراء الشرط الجزائي في عقده سوى الأندية الخليجية، وأن نادي سموحة لن يستطع الدخول في هذه الصفقة، لافتاً إلى أنه يتطلع إلى تدعيم الصفوف خلال الفترة المقبلة في إمكانيات الميزانية المتاحة لديه.

وأوضح عامر أن جدول الدوري العام الذي تم الإعلان عنه سوف يضغط اللاعبين في الدوري، وسوف تسبب في العديد من الإجهاد والضغط البدني والنفسي على اللاعبين، بسبب الضغوط البدنية القوية التي سوف تنتج عن ضغط المباريات بهذا الشكل.

شاهد أيضاً

” حُسم الأمر يا كولر”.. 4 ضربات قوية ضد الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهتي من العيار الثقيل، أمام الترجي التونسي، …