fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

الأهلي يحافظ على نجم الفريق من الإغراءات الأوروبية بحملة إعلانية.. وتفاصيل جلسة الخطيب مع الممول الجديد للصفقات

في إطار مساعي النادي الأهلي لدعم الفريق بالصفقات الجديدة والحفاظ على قوام اللاعبين الأساسيين المستمرين حالياً، يعكف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى الحفاظ على التوليفة الهامة واستقدام لاعبين آخرين يضيفون المزيد من الإنجازات إلى صفوف القلعة الحمراء.

ويتطلع الكابتن محمود الخطيب إلى الوصول للتوليفة التي تضمن له تكرار إنجاز الفريق للمواسم المقبلة، بالإضافة إلى السعي الجاد وراء الدعم للاعبين المتواجدين حالياً عبر تجديد العقود وتوفير الاحتياجات الفنية التي دوماً يطالب بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء من لاعبين جدد يضيفون إلى الفريق.

وعقد رجل الأعمال المحب للنادي الأهلي دائماً منذ القدم ياسين منصور جلسة مع الكابتن “بيبو” وبعض أعضاء مجلس إدارة النادي من أجل بحث المشاورات الخاصة بدعم النادي خلال الفترة المقبلة بمزيد من الصفقات الهامة، وإمكانية دفع الفريق إلى الأمام والحفاظ على وصوله الدائم على منصات التتويج.

ومن المقرر أن يتم دعم الفريق من قبل الكابتن “بيبو” بالعديد من الصفقات الهجومية الهامة، بعد الاستقرار مع مجلس الإدارة ولجنة التخطيط على كافة النقاط الرئيسية في اللاعبين المطروحين حالياً على إدارة التعاقدات من قبل الوكلاء، بالإضافة إلى بحث المناسب مادياً من احتياجات بيتسو موسيماني وجهازه المعاون لدعم فريق الكرة.

من جهة أخرى، تسعى لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إلى ترضية الكابتن محمد الشناوي قائد الفريق وحارس المرمى وأحد الأركان والأعمدة الرئيسية في الصفوف لفترة إضافية مقبلة، من أجل الحفاظ على بقاؤه وحمايته من المغريات الكبيرة الخاصة بالعروض الأوروبية التي تتهافت من أجل ضمه.

واستقدم وكيل أعمال الشناوي العديد من العروض الكبرى للاعب على الصعيد الأوروبي والخليجي، حيث تتطلع العديد من الأندية إلى الحصول على خدمات الحارس القائد صاحب الأداء البدني والفني القوي، والذي لا يهدأ ولا يكل في الملعب من توجيه التعليمات إلى اللاعبين بصفته الخبرة والقائد الحالي للفريق، ولكن الشناوي يتمسك بالاستمرار في النادي الأهلي، وهو ما جعل لجنة التخطيط تفكر في وضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين سوف يقدمون العديد من الحملات الإعلانية الخاصة بالفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة كنوع من ترضية اللاعب وتأكيد بقاؤه في الصفوف الحمراء لفترات إضافية مقبلة.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب

حبس لاعب الأهلي وتوجيه لقب الدوري إلى المنافس.. مجلس الخطيب ينتفض ضد هؤلاء

حالة من الاستياء سيطرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خاصًة بعد مواجهة الفريق …