fbpx
السبت , 11 مايو 2024

وكيل اللاعبين يتبرأ من توريط الأهلي في الصفقة البالية.. ويعلن رغبة أساسي الفريق في الاحتراف

فتح النادي الأهلي ملف عودة اللاعبين المعارين إلى الصفوف مرة أخرى، واستهدف الفريق الكروي الأول إلى وضع النقاط على الحروف بشأن الصفقات القادمة الهامة في الصفوف والتي سوف يتم ترشيحها عن طريق لجنة التعاقدات والتخطيط بالنادي، ومدى اتفاقها مع قناعات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة ترتيب للأوراق على صعيد الصفقات الجديدة للمعارين وغيرهم من اللاعبين الآخرين المقرر انضمامهم بشكل رسمي للصفوف الحمراء عن طريق الشراء، حيث يرفض الأهلي مبدأ الاستعارة من الأندية مهما بلغت الظروف.

ويقوم الأهلي باكتشاف العديد من المواهب الجديدة عبر الكشافين ووكلاء اللاعبين، بالإضافة إلى معرفة رغبة اللاعبين الآخرين بالاستمرار أو الاحتراف سواء اللاعبين الذين يتطلعون إلى تجديد تعاقدهم أم لا من أجل معرفة التوليفة الجديدة التي سوف تستمر في الصفوف، ووضع النقاط على الحروف بعد انتهاء مواجهة الفريق أمام الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكشف نادر شوقي وكيل اللاعبين في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس” أنه لم يرشح والتر بواليا للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وأنه لا يعرف إذا كان مناسباً للاعب الخروج إعارة في هذا التوقيت أم لا، ولكنه يشدد على أنه كان يتابعه عندما كان في الجونة، بالإضافة إلى مشاهدته بشكل دائم في تدريبات الأهلي، ولكن اللاعب يصادفه سوء حظ غريب للغاية.

وأضاف شوقي أن محمد هاني يرغب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال الفترة الماضية، لافتاً إلى أن أحمد ياسر ريان لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا في الوقت الحالي يقدم أداء طيب، وأنه اقترب من العودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي بقرار من المدير الفني.

وأوضح وكيل اللاعبين أن الوقت مازال مبكراً عن الحديث على ما يتردد بشأن اقتراب وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأحمر من الاعتزال اللعب نهائياً، لافتاً إلى أن سليمان مازال لديه دور مهم في النادي الأهلي يؤديه بإخلاص وجد واجتهاد وتفاني في الملعب.

وشدد شوقي على أن أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي أحد اللاعبين الأساسيين الذين سوف يشاركون في صفوف المنتخب الأولمبي بأولمبياد طوكيو، وأن أية عروض قادمة للاعب سوف يتم تأجيلها إلى بعد انتهاء المشاركة في البطولة الدولية.

شاهد أيضاً

لماذا قرر كولر عدم الاعتماد على الثنائي المتألق أمام بلدية المحلة؟

يسعى المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، إلى الاعتماد على اللاعبين الجاهزين على الصعيدين …