fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

الأهلي يبذل كل المحاولات لعرقلة انتقال نجمه إلى صفوف الزمالك

يخطط جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، لخطف صفقة قوية من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولا يتوقف صراع القطبين على لقب الدوري الممتاز فقط خلال الموسم الحالي، ولكن هناك صراع محتمل في ملف الصفقات في نهاية الموسم.

وعلم ahlynews أن هناك محاولات على قدم وساق من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لإقناع عمرو جمال بخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل بعيدا عن الانتقال إلى صفوف الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وحاول النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، توفير بعض العروض العربية للاعب عمرو جمال المعار لصفوف طلائع الجيش حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك حتى يصرف النظر عن فكرة ارتداء القميص الأبيض.

كما هناك ايضا عروض محلية قد وصلت للاعب وتحديدا من صفوف الإسماعيلي والاتحاد السكندري، وذلك لضمه خلال الموسم الجديد، وذلك حال تعثر انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك.

وجاءت تحركات جهاز الكرة في النادي الأهلي، وذلك من أجل تجنب تألق الغزال بالقميص الأبيض، وخاصة أن المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لا يفضل عودته ويتجه نحو الاكتفاء بالعناصر الهجومية التي يمتلكها الفريق الأحمر في قائمته بالوقت الحالي.

ولا يخفى على أحد رغبة جهاز الكرة في نادي الزمالك وتحديدا فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة في التعاقد مع عمرو جمال خلال الموسم الجديد واستغلال عدم توثيق القلعة الحمراء لعقد اللاعب.

وكان جهاز الكرة في النادي الأهلي قد تعمد عدم تفعيل عقد اللاعب وذلك بسبب وجود انقسام على عودت من جديد لصفوف الفريق الأحمر، وهو ما تحقق بعد أن رفض المدير الفني للقلعة الحمراء عودة عمرو جمال في الموسم الجديد.

عمرو جمال كان قد لعب آخر موسمين مع فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة، وتوهج الغزال خلال الموسم الحالي حيث تمكن صاحب الـ29 عاما من تسجيل 11 هدف وصناعة 5 أهداف، بعد أن شارك في 27 لقاء بالموسم الحالي.

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك لا يمانع التعاقد مع عمرو جمال وذلك في حال تعثر المفاوضات مع فريق سموحة للحصول على خدمات حسام حسن مهاجم الفريق المعار إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي.

 

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …