fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

موسيماني يبدي اعجابه بالصفقة التي عرض “تركي أل الشيخ” تمويلها في وقت سابق

يفكر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في أكثر من اتجاه خلال الموسم الحالي، سواء من خلال المنافسة بقوة على حصد لقبي الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي، وذلك بعد أيام قليلة من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

واقترب النادي الأهلي بقوة من انتزاع صدارة مسابقة الدوري الممتاز من نادي الزمالك، وحال وصول المارد الأحمر للصدارة ستكون هي المرة الوحيدة التي يتواجد خلالها في المراكز الأول منذ انطلاق الموسم.

وعلم أهلي نيوز أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد استفسر من بعض المقربين منه داخل جهاز الكرة عن أحمد حجازي مدافع المنتخب وفريق اتحاد جدة السعودي.

ونال أحمد حجازي اعجاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، حيث يرى أن اللاعب يتمتع بقدر كبير من الخبرة والهدوء والاتزان في أرض الملعب بالإضافة إلى تميزه في الأمور الدفاعية من حيث الرقابة والتغطية.

وأبدى بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، اعجابه بمستوى أحمد حجازي خلال مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في الـ4 مباريات التي لعبها الفراعنة أمام اسبانيا والأرجنتين واستراليا والبرازيل.

-موقف الأهلي من تليمح المدير الفني

أبلغ جهاز الكرة في القلعة الحمراء، المدير الفني بصعوبة عودة  مدافع اتحاد جدة السعودي في الفترة المقبلة، في ظل ارتفاع قيمة عقده حيث تصل قيمة عقده مع اتحاد جدة إلى 3 ملايين يورو، وهو من المستحيل على القلعة الحمراء دفعه لضم مساك في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يتمسك خلاله اتحاد جدة باستمرار اللاعب وعدم التفريط به بعد شراء عقده من صفوف ويست بروميتش.

وجاء حديث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني  عن التعاقد مع أحمد حجازي وذلك بعد فترة تعرض خلالها الفريق الأحمر لكم كبير من الانتقادات وذلك بسبب الأخطاء الدفاعية في مسابقة الدوري تحديدا، حيث لعب المارد الأحمر 26 لقاء وتلقت شباك الفريق 21 هدف.

-دور سابق لتركي أل الشيخ في الصفقة

جدير بالذكر أن تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق في النادي الأهلي، قد ارتبط اسمه في وقت سابق بتمويل صفقة انتقال أحمد حجازي إلى القلعة الحمراء، ولكن طلب مدافع منتخب مصر الحصول على 35 مليون جنيه في الموسم الواحد وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لتجنب حدوث فتنة داخل أوضة اللبس.

 

شاهد أيضاً

” مش هيحصل”.. الخطيب يحسم قرار عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

حسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قرارًا هامًا داخل القلعة الحمراء قبل المواجهة …