fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

الأهلي يتحرك في 3 اتجاهات لضم قاهر رمضان صبحي وشريف إكرامي.. ويحدد القيمة المالية للصفقة

لا صوت يعلو داخل النادي الأهلي فوق صوت التعاقد مع المحترف المغربي سفيان رحيمي جناح فريق الرجاء المغربي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتصدر سفيان رحيمي قائمة المرشحين لتدعيم النادي الأهلي في مركز الجناح خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك في ظل قدرة حاوي المغرب على العب في أكثر من مركز هجومي، بالإضافة إلى قدرته في المراوغة وصناعة الفرص وصغر سنه.

ويستعين النادي الأهلي ببعض الأمور الهامة في الصفقة من أجل حسمها خلال الأيام المقبلة:

-علاقة الخطيب مع إدارة الرجاء المغربي

يرتبط النادي الأهلي بعلاقة قوية مع شقيقه الرجاء المغربي، وذلك يظهر في قيام مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الفترة الماضية بتهنئة الفريق المغربي العريق بذكرى تأسيس النادي، وكان ذلك تحديدا يوم 20 مارس الماضي.

وكانت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي على تويتر قد قدمت التهنئة لنادى الرجاء المغربى فى ذكرى تأسيسة الـ72 وجاء التعليق كالتالى “خالص تهانينا لنادى الرجاء المغربى الشقيق”.

ورد الأهلي على تهنئة الأهلي ” كل الشكر والتقدير لنادى الأهلى المصرى الشقيق”. 

-دور المغربي بدر بانون

يرتبط المحترف المغربي بدر بانون بعلاقة قوية مع سفيان رحيمي، وبذل لاعب القلعة الحمراء جهداً كبيراً في الحصول على موافقة اللاعب وجس نبضه خلال الفترة الماضية لارتداء القميص الأحمر، وأبلغ بانون إدارة القلعة الحمراء بترحيب سفيان رحيمي بخطوة ارتداء قميص أكبر الأندية الأفريقية.

وكان بدر بانون قد تقابل مع سفيان رحيمي عقب مباراة بيراميدز في الكونفيدرالية، بعد أن حرص مدافع الأهلي على النقاش مع سفيان رحيمي على الانتقال للقلعة الحمراء.

-الأهلي يرصد 2 مليون دولار قابلة للزيادة إلى 3 ملايين دولار

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، لرصد من 2 إلى 3 ملايين دولار، وذلك لحسم صفقة سفيان رحيمي، وينتظر النادي الأهلي الحصول على موافقة إدارة الرجاء المغربي، والتي يرتبط معها بعلاقة قوية في ملف الصفقات حيث حصل الأهلي على خدمات بدر بانون في بداية الموسم مقابل 2 مليون دولار.

ويعتبر بدر بانون من العناصر الهامة والأساسية في خط دفاع القلعة الحمراء بالوقت الحالي، حيث اعاد الاتزان بشكل كبير للخط الخلفي للنادي الأهلي.

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …