fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الكشف عن الفريق الجديد لمروان محسن بنهاية الموسم.. وشوبير يعلن بالأسماء ضم ثنائي جديد لقائمة الأهلي في انتقالات الصيف

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، عن التطورات الآخيرة في ملف تدعيم قائمة الفريق خلال فترة الموسم الجديد.

وقال الإعلامي أحمد شوبير:

“الأهلي استقر بشكل نهائي على إعادة الثنائي عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر إلى صفوف خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وكان عمار حمدي قد تألق بشكل كبير في تجربته مع الاتحاد السكندري حيث يقدم مستويات أكثر من رائعة ويجيد المشاركة في أكثر من مركز سواء في الجناحين أو تحت رأس الحربة أو في خط الوسط بالإضافة إلى مركز الظهير الأيمن.

كما استقر النادي الأهلي على إعادة أحمد حمدي عبد القادر الذي يجيد اللعب في جميع مراكز خط الوسط، ويتحرك بشكل رائع تحت رأس الحربة وهو المركز الذي يبحث بيتسو موسيماني عن تدعيمه بشكل قوي خلال المرحلة الماضية.

-مروان محسن على أعتاب الانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا في نهاية الموسم
وفي نفس السياق، يتحرك جهاز الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا للحصول على خدمات مروان محسن مهاجم النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك اعجاب من جانب إدارة فريق سيراميكا بفكرة الحصول على خدمات مروان وذلك في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب مع القلعة الحمراء.

ويوجد تأكيدات بشأن تقديم فريق سيراميكا عرضا للأهلي في نهاية الموسم لضم اللاعب، واستغلال عدم مشاركة مهاجم المنتخب الوطني السابق مع القلعة الحمراء بشكل أساسي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يضم بين صفوفه، صالح جمعة الذي فسخ عقده مع القلعة الحمراء في بداية الموسم، كما يضم أحمد ياسر ريان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويستعد النادي الأهلي بالوقت الحالي لخوض مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب على ملعب الاهلي وي السلام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويأمل لاعبي النادي الاهلي في تحقيق نتيجة مميزة خلال لقاء الذهاب في القاهرة، وذلك قبل موقعة العودة الصعبة والشاقة يوم 22 مايو في بريتوريا حيث سيقام اللقاء عصرا.

 

 

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …