fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يتحرك لحسم الصفقة المجانية.. وأسامة نبيه يهدد بتحويل مسار اللاعب إلى الزمالك

لا يتوقف الصراع والمناوشات بين النادي الأهلي والزمالك على ضم أفضل وأهم الصفقات وذلك يحدث دائما قبل أي فترة انتقالات.

وشهدت الساعات الماضية اشتعال المنافسة بين القطبين على التعاقد مع بعض اللاعبين المميزين في مسابقة الدوري الممتاز.

-منافسة بين الأهلي والزمالك على نجم بيراميدز

دخل النادي الأهلي بقوة في مفاوضات مع أحمد توفيق الظهير الأيمن لفريق بيراميدز للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

في الوقت الذي استغل خلاله نادي الزمالك وتحديدا أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، علاقته الجيدة مع أحمد توفيق الظهير الأيمن لبيراميدز وذلك من أجل محاولة تعديل اتجاه الصفقة.

وشارك أحمد توفيق مع فريقه هذا الموسم في 23 لقاء سواء في الدوري أو الكونفيدرالية وتمكن من صناعة 3 أهداف.

ويسعى الأهلي لاستغلال قرب انتهاء عقد أحمد توفيق مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل ضمه في صفقة انتقال حر.

ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع ظهير أيمن جديد في الفترة المقبلة، من أجل توفير بديل مميز للاعب محمد هاني وتحديدا بعد رحيل أحمد فتحي إلى الفريق السماوي في بداية الموسم الحالي.

-موعد لقاء الأهلي وبيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا بشأن تحديد مواعيد ٣ مباريات من لقاءات الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة بعد تأجيل عدد من المباريات بسبب إصابة عدد من لاعبي الفريق بفيروس كورونا مؤخرا.

وتقرر وفقا للجدول المرسل من جانب اتحاد الكرة أن تكون بداية مباريات بيراميدز أمام سموحة يوم ١٥ يونيو الجاري على استاد الدفاع الجوي في التاسعة مساء، على أن يحل الفريق ضيفا على الأهلي يوم ٢ يوليو المقبل في التاسعة مساء على استاد السلام، قبل أن يستضيف انبي يوم ٥ يوليو على استاد الدفاع الجوي في السابعة مساء.

وكان لقاء الدور الأول بين النادي الأهلي وفريق بيراميدز قد انتهى بتعادل الفريقين سلبيا، في لقاء شهد حذر دفاعي شديد من عناصر الفريقين.

ويستعد النادي الأهلي بجدية بالوقت الحالي وذلك لخوض لقاء الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب رادس في حين سيقام لقاء الإياب في القاهرة.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …