fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

استعداداً للترجي التونسي.. موسيماني يكشف عن تشكيل الأهلي أمام مصر للتأمين

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض المباراة الودية أمام مصر للتأمين التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم على ملعب التتش.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وسعد سمير، ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: حمدي فتحي ومحمود متولي ومحمود كهربا ووليد سليمان ووليد مصطفى.

خط الهجوم: مروان محسن.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي والتي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي التحضير لمباراتي الذهاب والعودة أمام الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخوض مباراة ودية في الخامسة مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق مصر للتأمين.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، لتحقيق عدة أهداف من المباراة الودية أمام فريق مصر للتأمين، من بينها الحفاظ على جاهزية اللاعبين، والاطمئنان على العائدين من الإصابة، والتحضير لمواجهتي الترجي التونسي، خاصة بعد  قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مواجهة الفريق أمام انبي، في بطولة كأس مصر والتي كان مقررا إقامتها غدا الجمعة.

وكان الأهلي قد استأنف تدريباته عقب العودة من قطر والتتويج بكأس السوبر، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد شريف وصلاح محسن.

ويستعد الأهلي لخوض مباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو الجاري، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وصعد الأهلي إلى الدور  نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور الثمانية بنتيجة 3ـ1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في كافة وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …