fbpx
الإثنين , 13 مايو 2024

ميركاتو الأهلي| ننفرد بمطالب الإسماعيلي لبيع الموهوب بعد رغبة موسيماني.. وبن شرقي يسير على نهج كهربا

يقدم موقع “أهلي نيوز” فقرة ميركاتو الأهلي للكشف عن أهم الصفقات التي يتحرك خلالها النادي الأهلي، خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل خطة الإدارة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع أهم اللاعبين وذلك من أجل مواصلة المنافسة بقوة على البطولات والألقاب المحلية والقارية.

-ماذا يدور في مفاوضات الأهلي مع عبد الرحمن مجدي؟

وشهدت الساعات الماضية، ارتباط اسم النادي الأهلي بقوة بالتعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب فريق الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول والمنتخب الأوليمبي.

وحسب مصادر خاصة، حدد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بعض المطالب من أجل الموافقة على بيع عبد الرحمن مجدي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب إدارة القلعة الصفراء في الحصول على 20 مليون جنيه “كاش” للموافقة على خطوة بيع جناح المنتخب الأوليمبي خلال نهاية الموسم الحالي، كما تخطط ايضا إدارة القلعة الصفراء لطلب 3 صفقات تبادلية من القلعة الحمراء على سبيل الإعارة ومن ضمن الأسماء المرشحة ايضا محمد محمود.

ويأتي على رأس المرشحين بقوة للانتقال لصفوف الإسماعيلي في الفترة المقبلة مروان محسن، بعد أن بدأت إدارة القلعة الصفراء جس نبضه لبحث امكانية عودته، خاصة انه تألق بالقميص الأصفر خلال فترة وجود أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للإسماعيلي، قبل أن ينتقل للأهلي مقابل 10 ملايين جنيه كاش وذلك عقب انتقال ماليك إيفونا إلى الدوري الصيني.

ويرغب بشدة بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي وذلك في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب في مركز الجناح بالإضافة إلى قوته البدنية وقدرته على التسديد بشكل جيد من خارج منطقة الجزاء، بالتزامن مع صغر سنه وهو ما يمهد لتطور اللاعب في السنوات المقبلة.

-بن شرقي يسير على نهج كهربا

يخطط المحترف المغربي أشرف بن شرقي لخطوة الرحيل وعدم البقاء مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وتحديدا بعد الأنباء المؤكدة بشأن رغبة النادي الأهلي في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر خاصة في نادي الزمالك عن استقرار أشرف بن شرقي على خطوة الرحيل عن القلعة البيضاء، حيث حدد مطالب مالية تعجيزية لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وطلب أشرف بن شرقي من إدارة نادي الزمالك الحصول على 2 مليون دولار في الموسم الواحد من أجل تجديد عقده مع الفريق، حيث يحصل في الوقت الحالي أشرف بن شرقي على مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد.

وكان جهاز الكرة بالنادي الأهلي قد قرر في الفترة الماضية، فتح الباب أمام ضم أشرف بن شرقي حال رحيله عن الزمالك سواء بنهاية الموسم أو خلال محاولات اللاعب في الأيام الماضية فسخ عقده بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وهناك بعض المخاوف داخل القلعة البيضاء من تكرار سيناريو محمود كهربا، بعد أن رحل عن الزمالك وانتقل إلى الدوري البرتغالي وتحديدا في صفوف أفيس البرتغالي، قبل أن يعود من جديد للدوري المصري من بوابة النادي الاهلي.

 

 

 

شاهد أيضاً

كولر يستعين بـ”ضحية الأهلي 2005″ قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ما السر؟

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمرا خاص من …