fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يتخذ إجراء جديد وغير متوقع مع برونو سافيو.. تابع التفاصيل

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي اتخاذ قرار جديد وغير متوقع مع البرازيلي برونو سافيو لاعب وسط النادي الأهلي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي قام بها قبل الانتقال إلى صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

وقام سافيو بالاعتداء على حكم إحدى المباريات الدوري البوليفي في المواجهة التي جرت ضد كلوب أولويز ريدي في الدوري البوليفي، وكان بطلها الحكم فلوريس وتم طرد اللاعب على أثرها.

إقرأ أيضاً:

شوبير يلمح ضد الخطيب: ثنائي الأهلي لن يشارك في فترة مارسيل كولر

واستدعى الاتحاد البوليفي لكرة القدم برونو سافيو من أجل التحقيق معه في الواقعة، وذلك على خلفية ما قام به من وقائع غير أخلاقية بالمرة مع حكم المباراة، حيث قرر النادي الأهلي اتخاذ قرار آخر مع اللاعب.

وتابع الاتحاد البوليفي الموقف بالكامل من أجل استدعاء اللاعب، في الوقت الذي قام النادي الأهلي بإرسال محامين ومستشارين من أجل معرفة التحقيق الكامل مع اللاعب وكيفية سير الأمور.

وتكهنت العديد من التقارير الصحفية البرازيلية، بأن اللاعب البوليفي في طريقة لأن يتم إيقافه لفترة طويلة بسبب ما قام به تجاه الحكم، حيث أن الأمر كان أمام مرآى ومسمع من الجميع.

وحذر النادي الأهلي برونو سافيو من تكرار مثل هذه الأمور في الدوري المصري، حتى لا تكون العواقب وخيمة، مشدداً على ضرورة عدم الاعتراض على حكام المباريات حتى لا يكون الأمر بمثابة الكارثة على الفريق.

سافيو
سافيو

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجلسة تحقيق عبر “زووم”، نظراً لارتباطه بالمباريات المهمة مع النادي الأهلي على الصعيدين المحلي والإفريقي خلال الفترة المقبلة.

وكان أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك سابقاً، ومقدم البرامج الرياضية، ندد بما قام به النادي الأهلي من التعاقد مع سافيو، مشدداً على أنه ليس “ميسي” من أجل أن يغامر الأهلي بالتعاقد معه وهو يواجه الإيقاف.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …