fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

بعد استفسار مارسيل كولر عنه.. الأهلي يجهز سافيولا سريعاً للمشاركة

استفسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن موقف نجم الفريق الكروي الأول وصاحب الامكانيات المميزة في خط الوسط، والذي كان بعيداً لفترة طويلة عن المشاركة مع الفريق الأحمر بسبب الإصابة.

وغاب عمار حمدي بعيداً عن النادي الأهلي بعد خضوعه لجراحة الرباط الصليبي في فبراير الماضي، وذلك بعد العودة من النمسا عقب إجراء العملية، ويستمر اللاعب في أداء التدريبات التأهيلية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس عودة المفاوضات مع الداهية اللاتينية..كواليس لأول مرة

ويسعى النادي الأهلي إلى أن يكون لاعب النادي الأهلي في حالة جاهزية كبرى على الصعيد الفني والبدني، من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، خاصة أن مارسيل كولر المدير الفني قام بالاستفسار عنه.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى الوصول للتوليفة المميزة بأن يكون هناك أكثر من لاعب جاهز في الجانب الخاص بالوسط الهجومي، حيث يقوم عمار حمدي بسد الفراغ في هذه المنطقة كبديل موهوب لديه حلول.

وشاهد “كولر” العديد من الفيديوهات السابقة للاعب أثناء تواجده في الأهلي وفي الاتحاد السكندري بعدما أعير إلى الفريق، وأبدى قناعته بإمكانياته الفنية، مطالباً باستمرار تأهيله الجيد لحين العودة مرة أخرى إلى التوليفة الأساسية.

ومازال النادي الأهلي يسعى إلى أن يكون اللاعبين بالكامل على المستوى الجيد والمميز، خاصة أن الفريق الأحمر ينوي الحصول على عدد من اللاعبين المميزين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

ويفكر النادي الأهلي في أن يكون عمار حمدي ضمن البدائل والخيارات المقرر أن يكون عليها اللاعبين خلال الفترة المقبلة، بعدما شبهه العديد من اللاعبين الكبار في الفريق بـ”سافيولا” نظراً لتشابه المهارة والامكانيات الجسدية.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …