fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024
الأهلي
الأهلي

الأهلي يدرس عودة المفاوضات مع الداهية اللاتينية..كواليس لأول مرة

يبدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب استعداداته القوية في الساعات القليلة المقبلة من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع أكثر من نادِ للحصول على عدد من الصفقات ذو العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأمل الأهلي في حسم عدد من الصفقات القوية خلال الميركاتو الشتوي القادم بعد الإكتفاء بثلاث صفقات فقط في الصيف الحالي وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من صفوف سيراميكا كليوباترا واللاعب البرازيلي برونو سافيو قادما من نادي بوليفار البوليفي.

ويطمح المارد الأحمر في الحصول على لاعبين فشل في ضمهم خلال الميركاتو الصيفي المنصرم ويأتي في مقدمتهم البرازيلي مارسينيو نجم الفريق الكروي الأول بنادي كاراساكي الياباني فضلا عن النجم الكولومبي جارلان بيريرا لاعب أتلتيكو ناسيونال.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وستبدأ مباراة الأهلي أمام بطل تونس يوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات مرحلة الإياب بدور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …

تعليق واحد

  1. الخطيب لن يتفاوض ولن يضم لاعبين جدد دى تعليمات له من المسئولين تهديد واضح وصريح ولذا هرب للعلاج وترك الحبل على الغارب لشوية أرزقية يبعثروا وينحكشوا فى النادي وربنا يسترها