fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

لعدم رحيلهم بالمجان.. الأهلي يبدأ في تأمين حقه قبل فوات الأوان

استلمت شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة عدلي القيعي، العديد من الملفات وعلى رأسهم التجديد للعديد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة، حيث يرغب مسؤولو القلعة الحمراء، في ابرام العديد من التعاقدات والتجديد لعدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية، لحفاظ على القوام الأساسية للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن هناك العديد من العروض التي انهالت على هؤلاء اللاعبين.

الأهلي
الأهلي

ويبدأ مسؤولو النادي الأهلي، في اتخاذ اجراءات تمديد عقد ياسر إبراهيم وحسين الشحات، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأحمر، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التجديد للثنائي والابقاء عليهم، خلال الفترة المقبلة، بسبب الاحتياج إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس التجديد للثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم، خلال الفترة المقبلة، من أجل بقائهم مع الفريق الأحمر، والاحتياج لهم، بعد الحديث مع السويسري مارسيل كولر، لتجديد عقودهم لاسيما أن العقود سوف تنتهي ويحق لهم التوقيع إلى أي فريق، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن أمير توفيق سيعقد اجتماع مع حسين الشحات، وياسر إبراهيم من أجل التجديد لهم خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنهم حصلوا على موافقة من قبل السويسري مارسيل كولر، والذي ابدى موافقته على التجديد للثنائي خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر: “ياسر إبراهيم وحسين الشحات، عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق لهم التوقيع في شهر يناير المقبل إلى أي فريق، وهو ما يرفضه مسؤولو الأهلي وبدا التفاوض حول تمديد عقودهم للاحتياج إلى خدماتهم والحفاظ على القوام الأساسي للفريق الأحمر”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …