fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

الأهلي يٌنهي اتفاقه مع خليفة السولية رسمياً..والإعلان في هذا التوقيت

بدأ النادي الأهلي البحث في الفترة الحالية عن تدعيم بعض المراكز في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء التي ستشهد عجزا في الفترة المقبلة.

وبات الدولي عمرو السولية نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أعتاب الخروج من أسوار مختار التتش في الفترة المقبلة بعد تلقيه عدد من العروض الإغرائية التي ترغب في ضمه.

وعلم”أهلي نيوز” أن عمرو السولية تبقى عدداً من العروض الخليجية لضمه في الصيف الماضي إلا أن إصابته التي تعرض لها في الفترة الماضية تضائلت فرص خروجه من الفريق الأحمر والبقاء داخل جدرانه في الموسم الجديد.

وينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي دراسة عدد من السير الذاتية لبعض اللاعبين الذي تشغل مركز وسط المهاجم لتعويض رحيل السولية المحتمل.

وطلب اللاعب في وقت سابق من إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب الخروج على سبيل الإعارة لأحد الأندية الخليجية للحصول على مقابل مادي مميز وخوض تجربة إحترافية جديدة في ظل اقترابه من تعليق حذائه وإعلان إعتزاله عن ممارسة كرة القدم بشكل نهائي لكبر سنه.

وحسم مسؤلو الأهلي بشكل نهائي اتفاقهم مع كريم نيدفيد المٌعار إلى صفوف فيوتشر حيث تم إبلاغه بالعودة لجدران الأحمر رسمياً بعد ظهوره بشكل رائع مع فريقه الحالي وعدم تجديد إعارته مٌجدداً.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …