fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كولر يستقر على إجراء بعض التغيرات في تشكيل الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء العديد من التغيرات في تشكيل الفريق الأحمر، في المباراة التي ستجمعهما أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي
الأهلي

وعلم “أهلي نيوز”، أن السويسري مارسيل كولر استقر على إجراء العديد من التغيرات في تشكيل الفريق الأحمر الأساسية، من أجل تجهيز جميع اللاعبين لمباراة الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يرغب في القيام بسياسة التدوير داخل الفريق وعدم الاعتماد على تشكيل وحيد داخل القلعة الحمراء.

وفي وقت سابق، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما بتونس، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تونس، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، على جهوده الكبيرة والعمل على توفير كافة سبل الراحة لفرق النادي أثناء وجودها في دولة تونس الشقيقة.

وبذلت السفارة المصرية في تونس جهودا كبيرة خلال الأيام الماضية في تسهيل مهمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقامت بتذليل كل العقبات.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …