fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

قرار تأديبي أم لسبب أخر.. لماذا رفض كولر ضم نجم الأهلي لقائمة الاتحاد المنستيري؟

يبدو أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يجهز لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي مبكرا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل من فائز لاسيما أن الفريق الأحمر، يسعى لتأكيد المطلوب والصعود إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الجنوب إفريقي بيرسي تاو المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الطبي لعودته للمشاركة بشكل كامل خلال الأيام القادمة.

وواصل عمار حمدي أداء تدريبات التأهيل البدني، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا، تحت إشراف ميشيل يانكون.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك توصيات طبية من قبل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة أحمد أبو عبلة، بشأن رفض مشاركة بيرسي تاو في مباراة الفريق الأحمر المقبلة، أمام الاتحاد المنستيري التونسي.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، أن بيرسي تاو غيابه سيكون عدم جاهزيته بشكل كامل، واللاعب لم يخرج من حسابات كولر والسويسري يحتاج له، وسيكون له دور مع الفريق خلال المباريات المقبلة سواء القارية أو المحلية.

شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …