fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

اتحاد أجنبي يصف صفقة الأهلي الجديد بـ” المتمرد”.. ماذا حدث؟

وصفت المحكمة التأديبية البوليفية الدولي البرازيلي برونو سافيو نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بـ”المتمرد” وذلك بسبب عدم حضوره جلسة الاستماع التي كان من المُقرر عقدها في الأيام الماضية بعد تعديه على حكم في إحدى المباريات.

وبحسب ما ذكرته تقارير صحفية بوليفية أن المحكمة التأديبية الرياضية أعلنت غياب البرازيلي برونو سافيو نجم نادي بوليفار السابق عن الإدلاء بأقواله في دعوى الاعتداء الجسدي على الحكم جاد فلوريس.

برونو سافيو يرد على رضا عبد العال وتصريح القرد - الدوري المصري

وتم على أثرها استدعاء النجم البرازيلي للإدلاء بأقواله حول الأحداث ولكن وافد الأهلي الجديد لم يفعل ذلك في التاريخ المحدد لتواجد حالياً في مصر عقب انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت التقارير أن اللجنة التأديبية فتحت الباب أن اللاعب البرازيلي برونو سافيو من أجل الإفصاح عن أقواله بشكل افتراضي عبر الانترنت ولكنه لم يفعل ذلك أيضاً وتم وصفه في حينها بـ “المتمرد”.

وكان رئيس نادي بوليفار البوليفي أعلن في وقت سابق بيع برونو سافيو إلى صفوف النادي الأهلي مقابل مليون ونصف دولار لمدة 3 مواسم مع قابلية التجديد لعام اخر في حال رغبة المارد الأحمر بذلك.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …