fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

هددهم بالأهلي.. كيف يفكر بيراميدز في احتواء غضب رمضان صبحي؟

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، استعدادات لمباراة هلال الساحل، في المباراة التي ستجمعهما بالكونفدرالية، في مباراة الإياب من دور الـ٣٢ حيث يسعى الفريق السماوي، لحصد اول لقب قاري والتجهيز لمباريات الدوري الممتاز، في ظل الصفقات النارية التي أبرمها الفريق من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

وحقق فريق نادي بيراميدز الفوز ٤-٠ على ضيفه فريق قطور في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي في إطار تحضيرات بيراميدز لخوض مباراة إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام هلال الساحل السوداني.

سجل رباعية بيراميدز في اللقاء، إسلام عيسى ٣ أهداف هاتريك، في الشوط الأول. ودودو الجباس هدف في الشوط الثاني.

وارتبط أسم رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بالعودة من جديد إلى القلعة الحمراء، حيث تردد في الأنباء والساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقترابه من العودة وذلك قبل غلق باب القيد، قبل أن يرفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عودة اللاعب من جديد إلى القلعة الحمراء بسبب ما فعله خلال الفترة الماضية ورفضه التواجد مع الفريق الأحمر والانتقال إلى بيراميدز مع شريف إكرامي.

ويدرس مسؤولو بيراميدز، احتواء غضب رمضان صبحي، بتمديد عقده لمدة موسمين، ورفع راتبه مع الفريق السماوي، في ظل الإغراءات التي طرئت على اللاعب، من جانب العروض التي انهالت عليه خلال الفترة الماضية، بجانب تهديده للتواجد مع الأهلي خلال الفترة المقبلة والانتقال إلى القلعة الحمراء وفسخ العقد مع بيراميدز.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام هلال الساحل السوداني، في إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدد أن تقام المباراة يوم السبت المقبل في السادسة مساء، على استاد الدفاع الجوي، لحسم المتأهل لدور ال٣٢ الإضافي من البطولة، بعدما انتصر بيراميدز في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي.

ويدير اللقاء طاقم حكام من المغرب بقيادة الحكم، نور الدين الجعفري، ويعاونه لحسن أزاجو المساعد الأول، وهشام أيت أبو، المساعد الثاني، والحكم الرابع عادل زاروك.

ويراقب المباراة، السيد مازي زام علي من دولة زنزبار، ويتابع إجراءات تطبيق فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …