fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

فرمان ناري من عدلي القيعي بعد فشل الميركاتو الصيفي..وخليفة السولية ونجم السامبا في الصورة

بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الاستعداد بشكل جيد للدخول في مفاوضات قوية مع لاعبين جٌدد لإبرام التعاقد معهم مٌبكراً قبل فتح باب القيد الشتوي المحدد لها في يناير القادم.

وانتابت حالة من الغضب الشديد لدى الجماهير الحمراء بسبب فشل النادي الأهلي في دعم صفوفه بشكل الأنسب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والاكتفاء فقط بإبرام ثلاثة صفقات قوية وهم شادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا كليوباترا والبرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي.

الأهلي يقرر إعارة صفقته الجديدة..كواليس مُثيرة - AhlyNews.com - موقع أخبار  النادي الأهلي و منتخب مصر

واجتمع في الساعات الماضية محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل سفره إلى فرنسا لقضاء فترة علاجية مع شركة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها عدلي القيعي ليتم الاتفاق خلالها على تجهيز عدد من السير الذاتية للاعبين سواء الأجانب أو المحلين لعرضها على السويسري مارسيل كولر من أجل التعاقد مع أحدهم في الشتاء القادم.

وعلم”أهلي نيوز” أن عدلي القيعي اتخذ قراراً بمتابعة التعاقدات بذاته في الميركاتو الشتوي الحالي رفقة أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء نظراً لما له من خبرة كبيرة في هذا المجال واتمامه للعديد من الصفقات المدوية في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن يتجه مسؤلو الأهلي للدخول في مفاوضات جديدة مع اللاعبين الذين فشل في ضمهم بالميركاتو الصيفي الماضي ويأتي أبرزهم البرازيلي مارسينيهو دا سيلفا جناح نادي فرونتالي الياباني ومحمد رضا بوبو نجم نادي فيوتشر إف سي.

عقوبات مٌغلظة على سافيو من الأهلي في هذه الحالة - كورة 365

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي الاتحاد المنستيري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري يوم السبت المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مرحلة الإياب بدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …

تعليق واحد

  1. الفاشلون لسه قاعدين وطبعا مرتبات بالملايين حيمشوا ليه ولا حيتحروا ليه المهم الملايين تدخل كروشهم منه لله الفاشل والمنبطح والمنكسر