fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق
فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كأس العالم بقطر 2022 والذي يشهد مشاركة لاعبين من القطبين الأهلي والزمالك مع منتخب تونس.

وعلى الرغم من عدم الإفصاح عن قائمة منتخب تونس المشاركة في بطولة كأس العالم إلا الثلاثي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك وعلي معلول نجم النادي الأهلي سيكونون بنسبة كبيرة ضمن قائمة نسور قرطاج في المونديال.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشكل رسمي بأنه سيقوم بتعويض جميع الأندية التي يشارك لاعبيها في المونديال بنبالغ مالية عن كل يوم يتواجد فيها مع منتخب بلاده كما اشارت إلى أن كل نادِ سيستفيد من حوالي 10 آلاف دولار أميركي.

وأضاف البيان بأن ذلك سيضمن ايضا أيام التحضيرات الرسمية وسيستفيد كل ناد لعب لصالحه اللاعب المٌشارك في آخر سنتين سابقتين لكأس العالم 2022 الذي سيقام بين 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

ومن المتوقع أن يحصل نادي الزمالك على ضعف المبلغ الذي سيحصل عليه المارد الأحمر نظرا لمشاركة لاعبان من الأبيض مقابل واحد من الفريق الأحمر.

وعلى سياق متصل أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن القائمة المحلية وجاءت كالتالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: أكرم توفيق- محمد هاني – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – محمود متولي – محمد مغربي – علي معلول – محمد نصير.

خط الوسط: محمود عبدالمنعم كهربا – أليو ديانج – عمرو السولية – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمد محمود – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – زياد طارق- محمد مجدي أفشة – برونو سافيو – أحمد عبدالقادر – محمد فخري – ميدو نبيل – عمار حمدي – عبدالرحمن مانو – وليد مصطفى.

خط الهجوم: محمد شريف – حسام حسن – شادي حسين.

شاهد أيضاً

تهديد صريح من أحمد سليمان بشأن اقتراب الزمالك من التعاقد مع نجم الأهلي

وجه أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تهديد صريح إلى النادي الأهلي، بشأن اقتراب …