fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

الأهلي يتخذ فرمان شديد اللهجة مع اللاعبين الذين يسيئون للنادي والجماهير ويشكل لجنة لمراجعة الأخطاء!

سادت حالة كبيرة من الاستياء لدى مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن عدد من لاعبي الفريق الكروي الأول الذين لم يراعوا مشاعر جماهير القلعة الحمراء الغفيرة أو يحافظوا على شكلهم أمام الرأي العام في الإعلانات.

وأبدت لجنة التخطيط وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي استيائهم الشديد من الإعلانات التي يظهر فيها اللاعبين وتقلل من إمكانياتهم وشأنهم بسبب المقابل المادي الكبير.

وجاء على رأس هذه الإعلانات، إعلان مروان محسن لإحدى الشركات العقارية، بالإضافة إلى إعلان محمد الشناوي لإحدى شركات الأغذية، وتواجد لاعبين عليهم علامة استفهام كبيرة في برنامج المقالب مثل ما حدث مع “كهربا” في برنامج “خمس نجوم” الرمضاني.

وظهر الشناوي بشكل فيه سخرية من إمكانياته في إعلان المواد الغذائية بأنه تلقى 5 أهداف، وهو أمر مثير وغريب على سياسة اللاعبين في الأهلي، وأثار حفيظة جماهير النادي الأهلي التي أبدت غضبها الشديد من الحارس والقائد الأهلاوي.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه “كهربا” عن شعوره بشكل مثير للغاية، وقام بالسباب الشديد لبعض أفراد الأمن الذين قاموا “باستفزازه” في إحدى البرامج التليفزيونية التي تعتمد على “المقالب”.

ومن جهة أخرى، تسبب مروان محسن مهاجم الفريق في أزمة شديدة أثناء إجراءه إعلان لإحدى شركات التسويق، والذي لعب فيه على وتر إهداره الفرص أمام المرمى، وعدم استغلاله الكرات السهلة بإحراز الأهداف، وهو يعد تقليل لشأن اللاعب الذي يرتدي القميص الأحمر حتى هذه اللحظة.

وبشكل غريب للغاية، خرج ثروت محسن والد مروان، ليعلن عن وجود جزء ثاني من الإعلان، مشدداً على أن الإعلان لا يوجد فيه أي إساءه لتاريخ نجله على الإطلاق، وأنه يتطلع حصول ابنه على الفرصة للمشاركة بدون التركيز معه خارج الملعب، بل دعمه لإظهار إمكانياته الفنية بشكل جيد.

وقررت لجنة التخطيط بصحبة عدد من أفراد مجلس الإدارة، تكوين لجنة مصغرة لبحث الإعلانات القادمة إلى اللاعبين من أجل معرفة هل إذا كانت تسيء إلى لاعبي الأهلي أم لا؟ وذلك قبل عرضها على الشاشات وتسببها في سخط كبير لدى الجميع سواء إداريين أو جماهير.

ومن المقرر أن تخضع جميع الإعلانات القادمة للاعبي الأهلي للرقابة الداخلية لهذه اللجنة، قبل الموافقة على عرضها أمام الجميع حتى لا تتكرر مثل هذه الأخطاء الفادحة مرة أخرى.

شاهد أيضاً

ضربة “ساحلية” إلى الأهلي قبل لقاء الترجي في نهائي أفريقيا.. خطوة إلى الخلف

-ماذا حدث في الدوري المصري؟.. تفاصيل جديدة وآخر ترتيب شهد جدول الدوري المصري تعديل جديد …