fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

الفولاذي يعود لقائمة الأهلي أمام المحلة وأزمة في الفريق بسبب مروان ووالده واللاعب يتخذ قرار جديد

حالة من الجدل سادت الأجواء داخل النادي الأهلي، بعد تصريح محسن ثروت والد مروان محسن لاعب النادي الأهلي بشأن الانتقادات التي وجهها للجميع صباح اليوم.

وانتقد والد مروان محسن، مهاجم النادي الأهلي محمد شريف، مشدداً على أن الأخير لم يقم بأي شيء جديد في مباراة الفريق أمس أمام نادي الجونة والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وشدد محسن الكبير في تصريحاته لـ”إذاعة الشباب والرياضة” أن ما يحدث مع نجله غير طبيعي، مشدداً على أنه الأحق بالتواجد في تشكيل الفريق من أي شخص آخر، منتقداً ما يتم معه مؤخراً بشأن عدم مشاركته ودعم اللاعبين له.

ووجه مروان محسن اعتذار إلى لاعبي النادي الأهلي بشكل عام، وإلى محمد شريف على نحو خاص، وذلك بسبب ما قاله والده، مشدداً على أن شهادة في محمد شريف مجروحة لأنه أفضل اللاعبين في الفترة الحالية.

وتابع مروان في اعتذاره عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “لم يكن لدي أي فكرة عن ما قاله والدي وفوجئت به اليوم، محمد شريف من أفضل المهاجمين في مصر حاليًا وشهادتي فيه مجروحة، وأنا أعتذر له وأعتذر لكل زملائي عن أي كلمة تصدر من والدي، أرجو من الإعلامين والصحفيين عدم استغلال هذا لصالحهم، وأي شخص لديه مشكلة معي يتواصل معي عن طريق النادي”، مختتماً: “أرجو عدم محاولة التواصل مع أي شخص من عائلتي مرة أخرى شكرًا”.

من جهة أخرى، تأكدت جاهزية المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي للمشاركة في لقاء الفريق المقرر الإثنين المقبل أمام غزل المحلة في المباراة المؤجلة من جدول الدوري العام للموسم الجاري.

ومن المقرر الاستعانة بجهود اللاعب صاحب الامكانيات المميزة، للتواجد مع الفريق من أجل تصحيح الأخطاء الدفاعية الكثيرة التي ظهرت في مواجهات الأهلي السابقة، وإثر إصابة سعد الدين سمير بشد في العضلة الضامة.

وقرر موسيماني أن يقود بانون الجانب الدفاعي لتصحيح الأوضاع من جهة، ولأجل تأمين الجانب الدفاعي، حيث يتطلع إلى استشفاء أيمن أشرف مدافع الفريق خلال المرحلة المقبلة من إصابة الركبة لاستعادة القوة الضاربة في الجانب الخلفي بالكامل.

ويؤدي الأهلي المباريات بشكل فيه إجحاف للاعبين على الصعيد البدني، حيث يخوض مباراة كل 3 أيام، ما يسبب حالة من الإجهاد الشديد والإصابات للاعبين أصحاب الخبرات المؤثرة في المباريات المحلية المقبلة، وفي مباريات دوري أبطال إفريقيا التي سوف يستهلها الأهلي بمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي خلال الشهر الجاري.

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …