fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

الأهلي يتخذ قرار أخير بشأن الثنائي بسبب الـ25 مليون جنيه والخطيب يدعم قرار أمير توفيق

قرر النادي الأهلي صرف النظر الخاص بالتعاقد مع لاعبين آخرين من صفوف الفريق الكروي الأول لنادي وادي دجلة بسبب المبالغة المادية التي وجدها مؤخراً.

 

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كان على مقربة من الحصول على خدمات الثنائي كريم الدبيس وأحمد الشريف، ولكن المبالغة المادية من قبل إدارة النادي حالت دون إتمام المهمة بشكل رسمي.

 

وبدأ توفيق في خطة التعاقدات مع الثنائي قبل ضم مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي الذي رحل معاراً بعد التوقيع إلى صفوف النادي الأهلي إلى نادي فيوتشر إف سي.

 

وانتقل البدري إلى صفوف النادي الأهلي بمقابل وصل إلى 7 ملايين جنيه، بالإضافة إلى 15% نسبة إعادة بيع أو إعارة وفقاً للعقد المبرم بين الفريقين.

 

ويلعب الدبيس في مركز الدفاع وكان يتطلع إلى الرحيل إلى صفوف النادي الأهلي، بالإضافة إلى أحمد الشريف لاعب خط الوسط الذي يجيد التحرك في كل مكان بالملعب.

 

ووصل المقابل المادي الذي طلبه وادي دجلة للحصول على الثنائي إلى 25 مليون جنيه خلال الفترة الماضية أثناء فتح باب المفاوضات من جانب إدارة الأهلي.

 

ورفض النادي الأهلي المبالغات المادية التي تتبعها بعض الأندية في حصول النادي الأهلي على لاعبين جدد ينضمون إلى الصفوف في الفترة الماضية.

 

إقرأ أيضاً:

محدث بالصور| في ظهور مميز للصفقات الجديدة وتألق المستبعد وإهدار ركلة جزاء.. الأهلي يتعادل مع بتروجيت ودياً

 

وانهى النادي الأهلي موسم الصفقات الصيفية بالحصول على 7 لاعبين من العيار الثقيل، أبرزهم الرباعي: بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن.

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة بعد إحراز إحدى الأهداف

ومن المقرر أن يغلق النادي الأهلي الباب بشكل رسمي إلا في أضيق الحدود وذلك بعد اكتمال المشاورات بين الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ولجنة التخطيط بقيادة الكابتن محسن صالح.

 

وشدد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعم الفريق الكروي الأول، وكافة الألعاب الأخرى بلاعبين من العيار الثقيل للاستحواذ الشريف والشرعي على كافة البطولات المحلية والإفريقية.

 

ويواصل النادي الأهلي عروضه المميزة على الصعيد الكروي ويتطلع إلى الجمع بين البطولات المحلية والإفريقية في الموسم الجديد.

 

ويخطط بيتسو موسيماني مع الجهاز المعاون والكابتن سامي قمصان المدرب العام الحالي، إلى قراءة المشهد خاصة لأندية الدوري العام الذين يلعبون بطريقة خاصة أمام النادي الأهلي.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع كايلا سليمون محلل الأداء الجديد من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، خلفاً ليوشا فالدويا المحلل السابق من أجل التركيز على أداء الفرق في المباريات المحلية.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …