fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يتخذ قرار هام بشأن مستقبل كهربا وجلسة مع موسيماني لبحث الأمر

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قرار جديد بشأن مستقبل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق المعار إلى هاتاي سبور التركي، بالموسم الحالي.

 


وانتقل كهربا إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مقابل 800 ألف دولار، مع وجود بند يتيح أحقية الشراء بموافقة جميع الأطراف مقابل 2 مليون و 500 ألف دولار.

 


ورفعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، تقرير إلى الجهاز الفني وإدارة النادي، بضرورة عودة اللاعب بعد تألقه مع فريقه.

 

ويدرس النادي الأهلي، رفض تفعيل بند أحقية الشراء، وعودة اللاعب مرة أخرى إلى ملعب التتش بالجزيرة، والاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

 

ومن المنتظر أن يعقد النادي الأهلي جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لاستطلاع رأيه حول عودة اللاعب مجددًا.

 

وشارك اللاعب مع فريقه حتى الآن في 8 مباريات سواء بشكل أساسي أو بديل، وساهم في صناعة هدفين لزملائه، ونال إشادة كبيرة من جماهير ناديه.

 


من ناحية أخرى، يستعد الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا:

 

بسبب مونديال الأندية.. قلق من موسيماني وجلسات مستمرة في الأهلي قبل مواجهة المقاصة بالدوري

 

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.


وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

 

فيما استبعد الجنوب إفريقي، 11 لاعب عن مواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري، والمقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

 

وقرر المدير الفني، استبعاد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لأسباب فنية، فيما تم استبعاد كل من بيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وأكرم توفيق وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وصلاح محسن وبدر بانون للإصابة.

 

ويستضيف المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …