fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

بسبب مونديال الأندية.. قلق من موسيماني وجلسات مستمرة في الأهلي قبل مواجهة المقاصة بالدوري

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة مصر المقاصة بالدوري العام.

 


ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الفيومي، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 


وشهدت الجلسة، تحذير قوي من المدير الفني للاعبين من الاستهانة بالمنافس أو التقليل منه داخل أرضية الملعب، حتى لا يقع الفريق في الهزيمة.

 

 

كما حذر المدير الفني، من السقوط بعد مونديال الأندية، حيث من المعروف أن الأهلي لا يحقق الفوز عقب انجازات المونديال، وهو ما يريد موسيماني تلاشيه هذه المرة.

 

وأكد موسيماني، للاعبيه أن فريق المقاصة يمتلك لاعبين جيدين للغاية وصغار السن ويمتلكون روحا عالية ظهرت في مبارياتهم الأخيرة بالدوري الممتاز، وقدموا مستويات كبيرة أمام بعض الفرق القوية.

إقرأ أيضًا:

 

تصريح ناري وخطير من مدرب الأهلي.. «موسيماني يكيد جوزية ويثبت بالدليل أنه أسطورة»


وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرًا مغلقًا أمس، استعدادًا لخوض مباراة مصر المقاصة في الدوري.


وشهدت قائمة المارد الأحمر، عودة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع المنتخب الوطني الأول في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة.

 

وضمت القائمة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

 

فيما استبعد الجنوب إفريقي، 11 لاعب عن مواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري، والمقرر لها في الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام.

 

وقرر المدير الفني، استبعاد وليد سليمان صانع ألعاب الفريق لأسباب فنية، فيما تم استبعاد كل من بيرسي تاو وعمار حمدي وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي وأكرم توفيق وأيمن أشرف ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول وصلاح محسن وبدر بانون للإصابة.

 

ويستضيف المارد الأحمر نظيره مصر المقاصة، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …