fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تصريح ناري وخطير من مدرب الأهلي.. «موسيماني يكيد جوزية ويثبت بالدليل أنه أسطورة»

يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، نفسه من أعظم المدربين الذين تولوا تدريب المارد الأحمر، مستشهدًا بالبطولات التي حققها في وقت قصير.



وقاد موسيماني الأهلي في جميع الألقاب القارية التي نافس عليها، وتوج بدوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي مرتين، وحصد الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية مرتين على التوالي.



وقال “بيتسو” في تصريحات لبرودكاست “عبر الصافرة” عبر منصة “يوتيوب”، إن الفريق تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين هذا الموسم، لحصد البطولات مع المارد الأحمر.


شاهد أيضًا.. لن تصدق ما يقوله.. موسيماني يرى هذا الفريق هو منافس الأهلي الوحيد في أفريقيا



وأضاف أن تتويج الفريق بدوري أبطال إفريقيا آخر عامين، فأنت تعلم أن الأساطير في الأهلي يتم تقديرهم وتكريمهم حتى الآن، لكن هناك حقبة من الزمن انتهت كان الأهلي يمتلك لاعبين كبار في هذا الوقت.


وأشار إلى أن الأهلي امتلك لاعبون كبار مثل أبو تريكة ووائل جمعة، ومحمد بركات، وهذا الجيل كان في مستوى عال للغاية، بالإضافة لوجود مدرب كبير مثل مانويل جوزيه الذي درب الفريق لنحو 7 سنوات.



وأوضح أنه في الوقت الحالي لانمتلك هولاء اللاعبين الكبار، إلا أننا صنعنا التاريخ الخاص بنا، وصلنا مرتين إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، وفزنا بالبرونزية مرتين متتاليتين، وأعدنا الفريق على منصات التتويج الدولية بعد غياب 7 سنوات.




وتابع: “جيل أبو تريكة وجوزية خسر من مونتيري مرتين في كأس العالم، مرة بخماسية ومرة بهدفين، لكننا ذهبنا إلى مونديال الأندية الأخيرة بدون 9 لاعبين أساسين، وحققنا الفوز عليهم، نحن لسنا أساطير، لكننا نقوم بأشياء لم يتمكنوا من القيام بها.



وأكد أنه لايزال هناك العديد من الألقاب التي ينافس عليها الأهلي داخل مصر، لكن كان يجب تصحيح بعض الأشياء مؤخرًا وبالفعل قمنا بذلك.


ويستعد الأهلي لمواجهة فريق مصر المقاصة، غدًا في الثامنة مساء الثلاثاء على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وأعلن موسيماني قائمة الأهلي لمباراة مصر المقاصة والتي ضمت كلا من:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …