fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

لن تصدق ما يقوله.. موسيماني يرى هذا الفريق هو منافس الأهلي الوحيد في أفريقيا

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالأهلي، عن الصعوبات التي تواجه المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في ظل وجود العديد من الأندية العربية والأفريقية التي ستنافس على الفوز بالأميرة السمراء.



وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي مرتين على التوالي، الأول على حساب الزمالك في نهائي القرن الشهري بنتيجة 2/1، والثاني على حساب كايزر تشيفز بنتيجة 3/0.



ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد نقطة واحدة، خلف فريق صن دوانز الذي لديه 4 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.




وقال “موسيماني” في تصريحات لبرودكاست “عبر الصافرة” على موقع “يوتيوب”، إن العبور من دور المجموعات هذا العام لن يكون سهلًا للغاية، لأنه لدينا في المجموعات فريق صن دوانز وهو منافس قوي على البطولة.


وأضاف أن الأمر ليس سهلًا هذه المرة لأنه هناك أندية أخرى ستنافس مثل الوداد المغربي، والترجي التونسي، والزمالك، وأندية تلك حصلت على اللقب لذلك يتواجدون دائمًا في منافسات نصف النهائي.


وأشار إلى أن الأهلي الأفضل في المنافسة، لكن لدينا أولاد كبار يمكنهم تحقيق اللقب وتقديم كل شيء من أجل الفريق، معربًا عن سعادته للغاية بالعمل معهم داخل الأهلي.




شاهد أيضًا.. عاجل.. الفتى الذهبي الأهلاوي يذيق رمضان صبحي الويل قبل مباراتي السنغال

واستشهد موسيماني بصعوبة منافسات دوري أبطال أفريقيا بفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قائلًا: “أنظر الجميع يقول أن السيتي سيفوز بالدوري ودوري الأبطال لكن هناك أندية أخرى تنافس بقوة مثل تشيلسي وكذلك باريس سان جيرمان، العديد من الأندية التي تنافس على دوري أبطال أوروبا، وهذا ما يحدث في إفريقيا”.



وأوضح أن الأهلي يصل دائمًا لأفضل مراكز المنافسة في دوري أبطال أفريقيا لسنوات عديدة لكنه لم يتمكن من تحقيق اللقب، لذلك يجب علينا المنافسة بقوة هذا العام.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة مصر المقاصة غدًا الثلاثاء، في الجولة العاشرة من الدوري العام، بعد فترة التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، ومشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.


وتعادل الأهلي أمام الهلال السوداني في الجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا، سلبيًا على ملعب الجوهرة الزرقاء، ليستضيف فريق صن دوانز في الجولة الثالثة السبت القادم، على ملعب “وي السلام”، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة مساءً.

شاهد أيضاً

قرار صارم داخل الأهلي.. كولر يحدد أول الراحلين بنهاية الموسم

شهد الساعات القليلة الماضية، وجود قرار صارم وقوي من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني …