fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يستعيد أهم النجوم قبل الموقعة الهامة.. والإدارة تطالب بعرض رسمي لرحيل الإفريقي

اقترب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من استعادة أهم نجوم القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الموقعة الهامة المنتظرة للفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستفسر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني من الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق عن الحالة الفنية والطبية الخاصة بكل اللاعبين الغائبين عن المباريات قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي في أبطال إفريقيا.

 

واقترب بيرسي تاو لاعب الفريق الموهوب من العودة للصفوف بشكل أساسي في مواجهة الجنوب إفريقي المقبلة، مشدداً على أنه سوف يكون أحد العناصر الأساسية والأعمدة الرئيسية التي سوف تدعم الفريق في الموقعة المهمة.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام صن داونز الجنوب إفريقي يوم 26 فبراير الجاري في دور المجموعات، بعد التعادل السلبي أمام الهلال السوداني الجمعة الماضية على ملعب الجوهرة الزرقاء.

 

وينتظر موسيماني عودة اللاعب الموهوب صاحب الامكانيات المميزة، من أجل الاعتماد على خدماته خلال الفترة الجارية، في ظل مساعي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى تواجد كل اللاعبين المميزين على رأس القوائم المقبلة في المباريات الحاسمة.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الفتى الذهبي الأهلاوي يذيق رمضان صبحي الويل قبل مباراتي السنغال

 

ويتمنى موسيماني أن يمضي الفريق بخطى متوازنة على الصعيد الفني والبدني من أجل الظفر بكل البطولات، وذلك بعد تجديد تعاقده خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن عقده ينتهي في سبتمبر المقبل.

 

من جهة أخرى، طالب النادي الأهلي إرسال نادي أميان الفرنسي عرضاً رسمياً لضم السنغالي أليو بادجي بعد انتهاء إعارته لصفوف الفريق، ودفع المقابل المادي المتفق عليه نظير تفعيل بند الشراء بعد انتهاء مدة الإعارة.

 

وتنتهي الإعارة في يونيو المقبل، ويريد النادي الأهلي معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالإبقاء على اللاعب من جانب الفريق الفرنسي من عدمه، خاصة أن إعارة اللاعب كانت مقابل 400 ألف دولار مع بند أحقية الشراء مقابل مليون و750 ألف دولار.

 

وقدم بادجي أداء طيب مع الفريق الفرنسي، ما جعل المسئولين يفكرون بشدة في تخفيض المبلغ المادي نظير الاحتفاظ بخدمات لفترة كبيرة في صفوفهم للحاجة الماسة إلى خدماته خلال الفترة المقبلة.

 

يذكر أن موسيماني رفض عودة بادجي إلى صفوف الفريق أو استمراره لفترة إضافية مقبلة، وذلك بسبب رغبته في أن يكون هناك عدد من اللاعبين الآخرين على الصعيد الإفريقي متواجدين في الصفوف.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …